الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 14-9-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 14-9-2022

Sidonianews.net

-------------

الساعة   الموضوع

8,00 تحرك بدعوة من متقاعدي القوى المسلحة والمودعين ، ينطلق من ساحة الشهداء الى ساحة النجمة في بيروت. 

9,30 يزور وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري "دار نوفل للنشر" في المنصورية.

9,30 اعتصام بدعوة من ائتلاف لبنان الواحد ، بمشاركة القوى والهيئات الأهليَّة والاتحادات والروابط والجمعيَات والمتقاعدين المدنيَّين والعسكريَّين،  أمام مجلس النوَّاب، من أجل اسقاط الموازنة. 

10,00 وقفة احتجاجية، بدعوة من "تحالف متحدون، و"صرخة محامين بإسم الشعب اللبناني" وشركائهما في جبهة "مودعون ومحامون متحدون"، احتجاجا على زيادة تعرفة الإتصالات، أمام قصر عدل بيروت، مقر مجلس شورى الدولة.

10,00 اعتصام امام مجلس النواب بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، "رفضا لاقرار الموازنة".

11,00 جلسة عامة لمجلس النواب، بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري، لدرس وإقرار مشروع الموازنة لعام 2022.

11,00 "وقفة غضب لإنقاذ الاسير ناصر ابو حميد المصاب بمرض السرطان"، بدعوة من  "الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني"، امام بيت الامم المتحدة (الاسكوا)  

11,00 - مؤتمر صحافي في قاعة المنتدى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة في بلدية طرابلس لاعلان نتائج البحث الميداني،الذي أجرته بالتعاون مع منظمة "اليونيسف" والجامعة اللبنانية - كلية الصحة والجامعة اليسوعية، حول أوضاع الأطفال العاملين في مدينة طرابلس. 

12,00 تتقبل  السفارة البريطانية التعازي برحيل الملكة اليزابيت الثانية، للعموم ، في المكتبة الوطنية في بيروت - الصنائع. (حتى الساعة الرابعة من بعد الظهر)

12,00 تطلق وزارة الصحة العامة "البرنامج الوطني لليقظة الدوائية"، في فندق الموفنبيك، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض.

17,00 يفتتح وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار الشاليهات المرممة حديثاً في فندق السان جورج - بيروت.

18,00 احتفال لحزب الكتائب اللبنانية احياء للذكرى الاربعين لاغتيال الرئيس بشير الجميل، في ساحة ساسين- الاشرفية.

18,00 ندوة حوارية بعنوان "من مقاومة الاحتلال الى مواجهة الانهيار"، بدعوة من منظمة العمل اليساري الديموقراطي العلماني"، لمناسبة مرور اربعين عام على انطلاقة "جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي"، في مقر المنظمة في وطى المصيطبة - مقابل صيدلية الحوت. يتحدث فيها النائب الدكتور أسامة سعد.

 

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 14-9-2022

 

2022-09-14

دلالات: