الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 26-9-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 26-9-2022

Sidonianews.net

--------

الساعة  الموضوع

8,00 اعتصام بدعوة من حراك العسكريين المتقاعدين خلال جلسة إقرار الموازنة، أمام مجلس النواب.

8,30 يستقبل وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم في مكتبه في المشرفية، سفير دولة قطر في لبنان ابراهيم عبد العزيز السهلاوي.

9,00 اعتصام، بدعوة من حركة الإنقاذ الوطني، في ساحة الشهداء، تزامنا مع جلسة إقرار المزازنة. (التجمع عند الفوروم دي بيروت، عند الساعة الثامنة).

10,30 جلسة عامة لمجلس النواب، بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري، وكذلك مساء اليوم نفسه، لمتابعة درس وإقرار مشروع الموازنة العامة لعام 2022.

يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى 
11,00 سفيرة فرنسا في لبنان آن غريو.
11,30 النائب السابق إميل رحمه.

**************

11,00 حفل استقبال في مرفأ طرابلس، دعت اليه سفارة اوكرانيا في لبنان لمناسبة وصول الباخرة AK AMBITION الى المرفأ،  تنقل حبوب الذرة والزيت النباتي من اوكرانيا الى لبنان. وسيكون للسفير الاوكراني في لبنان ايهور اوستاش كلمة للمناسبة.

11,00 يعقد الأمين السر لمحافظة لبنان الحنوبي نقولا أبو ضاهر نيابة عن محافظ الجنوب منصور ضو اجتماع مجلس أمن فرعي في سرايا صيدا، لبحث الأحداث التي وقعت في مدينة صيدا خلال اليومين الماضيين.

17,00 يزور وفد من "الجبهة السياديّة من أجل لبنان" العلامة السيّد علي الأمين. 

18,00 رتبة تبريك، بدعوة من جمعية مار منصور دي بول لبنان، بمناسبة اطلاق ورشة ترميم كنيسة مار منصور دي بول ومركزها الثقافي الاجتماعي في وسط بيروت، يترأسها النائب الرسولي والرئيس الروحي لطائفة اللاتين في لبنان المطران سيزار سيان.

19,00 يستضيف المجلس النسائي اللبناني الهيئة الادارية للمجلس النسائي الدولي لعقد اجتماعها الدوري في بيروت وللمشاركة في احتفال المجلس النسائي اللبناني بيوبيله البلاتيني في فندق الكورال بيتش. تستمر زيارة المجلس النسائي الدولي الى لبنان من 23 الى 29 ايلول يتخللها زيارات الى عدة مناطق لبنانية منها الجنوب.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 26-9-2022

 

2022-09-26

دلالات: