الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /ليلا : رصاصات غادرة أنهت حياة الشاب المفقود من صيدا شحاده رجب... وعائلته تعرفت على جثته بعد العثور عليها في إرزي... والطبيب الشرعي أكد ؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / ليلا : رصاصات غادرة أنهت حياة الشاب المفقود من صيدا شحاده رجب... وعائلته تعرفت على جثته بعد العثور عليها في إرزي... والطبيب الشرعي أكد ؟

Sidonianews.net

----------

أفيد ليلا عن العثور على جثة شاب  متحللة على الطريق الساحلي - أوتوستراد صيدا صور، في محلة (إرزي - برج رحال)، حيثُ حضرت إلى المكان فرق من المخابرات والمعلومات، والأدلة الجنائية وقامت بمعاينة الجثة.

وتركزت التحقيقات عما إذا كانت الجثة تعود للشاب شحادة رجب ( ١٧عاما - فلسطيني- من صيدا ) والذي يعمل صرافا متجولا وقد إختفت أثاره في ظروف غامضة  قبل نحو 5 أيام.

وترددت معلومات(لا تزال غير رسمية بعد )   أن والد الشاب رجب تعرف  على الجثة بعد نقلها إلى مستشفى صيدا الحكومي  وأنها تعود لولده شحاده (رحمه الله )

ونظرا لتشوه ملامح الجثة وتشكيك بعض أفراد عائلة رجب، افيد انه  سيتم إجراء فحوص DNA للتثبت بشكل قاطع عما اذا كانت تعود للشاب شحادة رجب ام لا. 

ولاحقا علمت صيدونيانيوز.نت من مصادر أمنية  ان الجثه تعود للشاب شحاده رجب كما اكد اقارب الضحية ان الجثه تعود له .

كذلك أفاد الطبيب الشرعي انه الجثة مصابة بطلقات رصاص وانها تعود لشاب صغير وهو ما يناسب مع عمر الشاب شحادة رجب 

وتتواصل التحقيقات لكشف الملابسات. 

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

ليلا : ليلا : رصاصات غادرة  أنهت حياة الشاب المفقود من صيدا شحاده رجب... وعائلته تعرفت على جثته بعد العثور عليها في إرزي... والطبيب الشرعي أكد  ؟

 

2022-10-10

دلالات: