الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28-10-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28-10-2022

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

9،00 - يستقبل رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون ابي رميا "الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات"، برئاسة witold banka، في المجلس النيابي.

10,00 انتخابات لاعضاء مجلس نقابة مخلصي البضائع المرخصين في لبنان.

10,30 مؤتمر صحافي لـ"التيارالنقابي المستقل"، امام وزارة التربية،"من اجل اطلاق صرخة في وجه  سياسة القمع وكم الافواه التي تمارسها وزارة التربية"

12,00 يعقد تكتل "الجمهورية القوية" اجتماعه الدوري في معراب للتباحث في آخر تطورات الإستحقاق الرئاسي والدعوة المزمع توجيهها من رئيس مجلس النواب نبيه بري لعقد طاولة حوار.

12,30 الافتتاح الرسمي لوحدة الانتاج لمجموعة من اللوازم الصحية التي أنشأتها المؤسسة الاجتماعية "روف اند روتس" في جبل محسن في طرابلس،  بدعم من حكومة اليابان عبر "هيئة الأمم المتحدة للمرأة" و"أكتد"، في مركز الانتاج التابع لروف اند روتس في جبل محسن،  شارع الدوار، قرب سوبرماركت ريفا. 

15,00 مؤتمر تكريمًي للراحل الدكتور ملحم شاوول  صاحب المؤلفات والكتابات في علم الاجتماع اللبناني، ينظمه معهد العلوم السياسية في جامعة القديس يوسف في بيروت، بعنوان "تأملات في الانتفاضة الشعبية اللبنانية "ثورة" أكتوبر 2019 ، بعد ثلاث سنوات: من الأمل إلى خيبة الأمل"، في حرم العلوم الاجتماعية - مدرج غولبنكيان شارع هوفلان، الأشرفية.

16,00  مراسم تولية الاب جورج اسكندر المخلص متروبوليتا على ابرشية صور للروم الملكيين الكاثوليك، في كاتدرائية صور. وتقبل التهاني بعدها. ويوم السبت تقبل التهاني في المطرانية من الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر الى السادسة مساء.

19,00 ندوة اعلامية لرئيس مجموعة ابو غزاله الدكتور طلال ابو غزاله ، بدعوة من  وزارة الثقافة ونقابة تكنولوجيا التربية في لبنان، في المكتبة الوطنية-الصنائع ، في حضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى،

20,00 حفل موسيقي، تكريما لوديع صبرا (واضع النشيد الوطني اللبناني في العام 1927  و مؤسس الكونسرفتوار الوطني في بيروت عام 1929  )، في الذكرى السبعين لغيابه ، بدعوة من الكنيسة الوطنية الإنجيلية، والكنيسة البروتستنتية الفرنسية في لبنان ومركز التراث الموسيقي ، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في الكنيسة الانجيلية – زقاق البلاط.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28-10-2022

2022-10-28

دلالات: