الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الاسلامية في صيدا كرّمت مجموعة من أبطال المدينة الرياضيين

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الاسلامية في صيدا كرّمت مجموعة من أبطال المدينة الرياضيين

 

Sidonianews.net

-----------------

أقامت الجماعة الإسلامية في صيدا حفلاً تكريميًا لأبطال مدينة صيدا الذين حازوا بطولات وجوائز عالمية ومحلية في الرياضات القتالية والبدنية والذهنية، ورفعوا اسم المدينة عاليا دوليا.

 

حضر الحفل التكريمي محافظ الجنوب في الجماعة عبدالله عنتر، الدكتور اسامة ارناؤوط ممثلا رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري، علي ضاهر ممثلا النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، عضوا بلدية صيدا المهندسان مصطفى حجازي ومحمود شريتح، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي، اعضاء الهيئة الادارية لنادي اللواء صيدا عامر الصفدي ووهبي نحولي، رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج خالد بديع، رئيس منظمة GOC  مصطفى الابريق، رئيس منظمة SFC بسام كريم، رئيس اكاديمية توب تيم اكاديمي خالد عفارة، رئيس اكاديمية تيم غربي محمد الغربي، المدرّب محمد جويدي والحكم الدولي مصطفى السقا.

 

بعد كلمة لعريف الحفل مصعب أرناؤوط كانت تلاوة من القارئ ياسر الحريري لآيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني، فكلمات استهلها مسؤول القسم الرياضي للجماعة في صيدا فهد الحدق الذي توجّه إلى الرياضيين وأنديتهم بالتهنئة على كل البطولات التي أحرزوها "وكانت رافعة لاسم صيدا على المستوى العالمي والمحلي". وشدد على "استمرار القسم الرياضي بدعم الرياضة في المدينة ودفع الشباب أكثر فأكثر إلى التميّز في كافة المجالات سيما في الرياضة".

 

وألقى رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس كلمة أكد فيها على "أن العمل الرياضي ليس فقط للرفاهيه بل هو مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتق الجميع في بلدتنا الحبيبة". وشكر "الاداريين والمدربين والابطال على تحمل هذا العبء". وقال: "إن الشبكة الرياضية في البلدية مستمرّة مع الرياضة والرياضيين رغم الظروف الصعبة".

 

بارك رئيس مكتب صيدا في الجماعة هاني الحريري "للأبطال الفائزين" مشددا على "أهمية الإتقان في كل مناحي الحياة سيما في الرياضة، وان يكون الرياضيون سفراء للإسلام أين ما كانوا". وحثّهم على "عدم التفريط في قضايا الأمة وبالاخص فلسطين". وهنّأ "كل الرياضيين الذين انسحبوا بعزّ وفخر من المباريات التي شارك فيها اللاعبون الصهاينة فكانت وسام شرف على صدورهم ومواقف بطولة  لأبناء المدينة التي أطلقت المقاومة في الجنوب".

 

ختاماً جرى تقديم الدروع التكريمية للأبطال وهم: ماجد ابو عقدة، ناديا فواز، اديب ارقه دان، محمود بديع، مالك زيباوي، كمال الحلاق، عناية الصفدي، فضيلة بشير، ابراهيم الكبش، مالك الصفدي، حسام أسعد، محمد الظريف، حسين فرحات، نغم اليمن، سما الكبش، علي قدورة، وليد العاصي، محمود الجردلي، محمد رمضان، صلاح الحاج، وجيه كالو، ربيع السقا، خضر احمد السن، تالين مراد، لانا مصطفى حجازي، ومحمد الرواس.

 

وكانت دروع تكريمية لأندية اللاعبين المكرمين وللمنظمات الرياضية التي ساهمت في هذا الانجاز.

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : الجماعة الاسلامية في صيدا كرّمت مجموعة من أبطال المدينة الرياضيين

 

2022-11-07

دلالات: