الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الإسلامية تستقبل أمانة سر صيدا تواجه ... الدكتور بسام حمود: جهود كبيرة ويجب الإنتقال إلى مرحلة التنفيذ ليلمس المواطن النتائج

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الإسلامية تستقبل أمانة سر صيدا تواجه ... الدكتور بسام حمود: جهود كبيرة ويجب الإنتقال إلى مرحلة التنفيذ ليلمس المواطن النتائج

 

Sidonianews.net

---------------------

المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد أمانة سر مبادرة "صيدا تواجه" الذي أطلعه على التقارير والدراسات التي أنجزتها اللجان المنبثقة عن المبادرة على كافة الصُعد الحياتية والخدماتية والصحية والبيئية والتربوية للمدينة لمعالجة المشكلات التي تعانيها المدينة في هذه الظروف.

ضم الوفد: عضوي المجلس البلدي "المهندس مصطفى حجازي، والسيدة وفاء شعيب" والسادة "ماجد حمتو، حسن أبو زيد، المهندس بلال شعبان، أمين الحريري، جان مخول، أماني البساط، سهاد عفارة، محمد عبد العال" وبحضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة الأستاذ هاني الحريري، ومسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس، وممثل الجماعة في لجنة الشفافية التابعة لبلدية صيدا المهندس أسامة البطش.

وجرى خلال الإجتماع مناقشة ما خلصت إليه تقارير اللجان المختصة بالبيئة، والكهرباء والمياه، والتربية والصحة وتنظيم المدينة، وما توصلت إليه من أسباب ونتائج وآليات معالجة للمشاكل المطروحة وسبل تأمين مستلزمات معالجتها أو التخفيف من وطأتها على المواطنين من خلال مساعي ومتابعة مرجعيات المدينة التي أطلقت مبادرة "صيدا تواجه". 

وأكد د. حمود أمام الوفد مباركة الجماعة ودعمها لمبادرة صيدا تواجه وقال: "إن لم يكن من إنجاز لهذه المبادرة سوى إجتماع كل فعاليات المدينة ومرجعياتها على توحيد الجهود والمواقف خلف مصلحة الناس والتخفيف عنهم لكفى، إلا أن ما سمعناه ولمسناه من متابعة وإنجاز دراسات لكل المشاكل التي تعاني منها المدينة وتوحيد موقف جميع القوى حولها وسعي الجميع لتأمين مستلزمات الحل لهو دليل على نجاح مبدء العمل الجماعي وتوحيد الجهود لتحقيق مصلحة المدينة.

وأضاف، المهم الآن الإنتقال إلى المرحلة الثانية والتي تترجم بوضع هذه الدراسات على طريق التنفيذ لكي يلمس المواطن النتائج على أرض الواقع .

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الإسلامية تستقبل أمانة سر صيدا تواجه ... الدكتور بسام حمود: جهود كبيرة ويجب الإنتقال إلى مرحلة التنفيذ ليلمس المواطن النتائج

 

2022-11-09

دلالات: