الرئيسية / أخبار صيدا /غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي /رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح يشارك في اجتماعات الدورة ال 133 لمجلس اتحاد الغرف العربية في الكويت .

جريدة صيدونيانيوز.نت / رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح يشارك في اجتماعات الدورة ال 133 لمجلس اتحاد الغرف العربية في الكويت .

Sidonianews.net

----------------.

صالح : حريصون على نسج افضل علاقات التعاون والتنسيق مع كافة الاشقاء العرب ولتبادل الخبرات بين اصحاب القطاعات المنتجة 

جريدة صيدونيانيوز.نت

أكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة السيد محمد حسن صالح على ضرورة تطوير صيغ التعاون والتنسيق بين أصحاب القطاعات المنتجة في الدول العربية على مختلف المستويات إضافة الى التحفيز على تبادل الخبرات البينية لاصحاب هذه القطاعات والعاملين فيها بما يخدم تطوير جودة الانتاج العربي في الصناعة والزراعة والصناعة السياحية وهو ما يعزز القدرة على تنمية الاقتصادات الوطنية ويفسح المجال امامها للمنافسة في الاسواق العالمية ونوه صالح بالعلاقات التاريخية التي تربط لبنان باشقائه العرب بشكل عام ودولة الكويت الشقيق بشكل خاص والتي لطالما قدمت للبنان واللبنانيين كافة الدعم والمؤازرة في كافة المراحل لاسيما ابان المحن والازمات مؤكداً حرص غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب كما اتحاد غرف التجارة اللبنانية على نسج افضل علاقات التعاون والتنسيق مع كافة الاشقاء العرب .
كلام ومواقف صالح جاءت خلال مشاركته في اجتماعات الدورة ال 133 لمجلس اتحاد الغرف العربية المنعقد في الكويت بدعوة من غرفة تجارة وصناعة الكويت .
كما التقى صالح وعلى هامش مشاركته في اجتماعات مجلس اتحاد الغرف العربية بعدد من رؤوساء غرف التجارة والصناعة والزرعة العربية حيث جرى عرض لسبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين .

2022-11-11

دلالات: