الرئيسية / أخبار لبنان /قوى الأمن الداخلي - لبنان /قوى الأمن الداخلي : توقيف قاتل المعاون الأول في قوى الأمن وكشف الملابسات

جريدة صيدونيانيوز.نت / قوى الأمن الداخلي : توقيف قاتل المعاون الأول في قوى الأمن وكشف الملابسات

 

Sidonianews.net

--------------------

 

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 23-11-2022، عثر على المعاون أول في قوى الأمن الدّاخلي (ع. ي.) من مواليد العام ۱۹۷۹، وهو أحد رتباء معهد قوى الأمن الداخلي جثة هامدة على سطح البناء حيث يقيم في محلة السعديات مصابا بعدة طلقات في صدره وظهره.

 

على إثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الاستعلامية في موقع جريمة القتل، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات الفورية، توصلت إلى كشف هوية القاتل، وهو جار الضحية في السكن، ويدعى: ر. ق. (من مواليد العام ١٩٦٩، لبناني). أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكانه، وتوقيفه بما أمكن من السرعة.

 

بالتاريخ ذاته، وفي خلال فترة قياسية، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من رصد المشتبه فيه في محلة السعديات، وتوقيفه، وضبطت بحوزته مسدس حربي، المستخدم في الجريمة، نوع  غلوك وممشطين وتسع عشرة طلقة نارية من عيار /9/ ملم. صالحة للاستعمال.

 

بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على قتل المعاون أول بسبب خلاف فوري نشب بينهما على سطح البناء حيث يقيمان، وذلك على خلفية تقطيع أسلاك.

 

أجري المقتضى القانوني بحقّه وأودع المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص".

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / قوى الأمن الداخلي : توقيف قاتل المعاون الأول في قوى الأمن وكشف الملابسات

 

 

 

 

 

 

2022-11-26

دلالات: