الرئيسية / العالم العربي /ثقافة وفنون /من القبض عليها وحتى الإفراج عنّها... أصعب 7 ساعات في حياة منة شلبي

جريدة صيدونيانيوز.نت / من القبض عليها وحتى الإفراج عنّها... أصعب 7 ساعات في حياة منة شلبي

 

Sidonianews.net

----------------------

المصدر: "النهار"

أزمة كبيرة تعرّضت لها الفنانة المصرية #منة شلبي، مساء أمس، بعد أن تم توقيفها بمطار القاهرة الدولي، عقب عودتها من رحلتها بنيويورك، حيث تم العثور داخل حقيبتها على كمية من المواد المخدّرة، وانتهى الأمر بال#إفراج عنها بكفالة خمسين ألف جنيه مصري.

 

وترصد السطور التالية التفاصيل الكاملة للواقعة.

 

*ضبطها داخل المطار

 

في تمام الرابعة من مساء أمس، ضجّت مواقع التواصل بخبر #القبض على منة شلبي، داخل مطار القاهرة وبحوزتها نحو 12 نوعاً من المخدرات، وانتشرت صورة المضبوطات.

وسبطرت حالة من القلق والحزن على محبي الفنانة، والممزوجة بالدهشة، وسرعان ما تصدّر اسمها مؤشرات البحث، لمعرفة تفاصيل الأزمة وحقيقتها.

 

*التحقيق معها

 

وعلى الفور، أمرت السلطات الأمنية بمطار القاهرة، بترحيل منة شلبي، إلى نيابة النزهة، للتحقيق معها وعرضها على النيابة المسائية، وخلال التحقيقات أنكرت معرفتها وامتلاكها هذه المضبوطات، وأنها فوجئت بوجودها عقب خروجها من غرفة تفتيش الملابس، واستمرّت التحقيقات قرابة الخمس ساعات داخل سرايا النيابة.

 

*دعم المشاهير ودعواتهم

 

حرص عدد كبير من المشاهير على دعم منة شلبي، في أزمتها من بينهم منة فضالي، المنتج محمد العدل، عمرو أديب خالد سرحان، ريهام عبدالغفور، فيدرا، المؤلف عبدالرحيم كمال، وغيرهم، وطلب جميعهم من الجمهور عدم الشماتة والتأني لحين الانتهاء من التحقيقات، مؤكدين ثقتهم في براءتها.

 

تعليق المهن التمثيلية

 

أصدرت نيابة المهن التمثيلية بياناً للتعليق على الأزمة طالبت خلاله باحترام خصوصيتها، مستنكرة ما نشرته بعض المواقع الإخباريّة التي نشرت صورة لجواز السفر الخاص بها، مؤكدة أن ذلك يعد مخالفاً للقانون في مصر.

 

المطار يكشف التفاصيل

 

وكشفت السلطات الأمنية بمطار القاهرة عن المضبوطات التي كانت بحوزة منة شلبي، وذلك خلال بيان رسمي، وكانت عبارة عن 6 أكياس بلاستيك مرقوم عليهم lychee بداخلها نبات الماريغوانا المخدّر بوزن 45 غراماً، وكيسا بلاستيك مرقوم عليهما sherb بداخلهما نبات الماريغوانا المخدر بوزن 15 غراماً، وكيس بلاستيك مرقوم عليه cannbrs به النبات المخدّر بوزن 6 غرامات وكيس بلاستيك مرقوم عليه parpie punch به النبات المخدّر بوزن 7 غرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه cookies به المخدّر نفسه بوزن 8 غرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه connecten بداخله النبات المخدّر نفسه بوزن 9 غرامات وعبوة بلاستيكية شفافة بداخلها النبات المخدّر بوزن 15 غراماً و2 عبوة بلاستيكية شفافتان بداخلهما سيجارتان بداخلهما نبات الماريغوانا المخدّر، وعلبتان كرتونيتان مرقوم عليهما wwc بداخلهما 2 شيشة إلكترونية مرقوم عليهما THC، و3 علب كرتونية مرقوم عليها stlllzy بداخلهما 2 شيشة إلكترونية بداخلهما زيت الماريغوانا المخدّر، وأكياس بلاستيك مرقوم عليهم prmium oil بداخلها 3 شيش إلكترونية بها زيت مخدّر وشيشة إلكترونية بداخلها زيت مخدّر، وعلبة كرتونية بداخلها أمبول به شيشة إلكترونية، وعلبة خضراء اللون مرقوم عليها smoke sessions مرسوم عليها علامة نبات الماريغوانا ومطحنة فارغة تستخدم في التعاطي.

 

النيابة تقرر إخلاء سبيلها

 

في الحادية عشرة من مساء أمس، أصدرت النيابة العامة قراراً بإخلاء سبيلها، مع دفع كفالة خمسين ألف جنيه، كما قرّرت إرسال المواد المضبوطة معها لمصلحة الطب الشرعي لتحليلها، وسط اندهاش شديد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الذين فوجئوا بأنباء القبض عليها، ثم الإفراج عنها برغم بيان إدارة المطار الذي أكد تورطها.

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / من القبض عليها وحتى الإفراج عنّها... أصعب 7 ساعات في حياة منة شلبي

 

2022-11-26

دلالات: