الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /السيد محمد زيدان ينعي الراحل الكبير الاستاذ المحامي خالد لطفي : خسارتنا برحيله كبيرة جدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / السيد محمد زيدان ينعي الراحل الكبير الاستاذ المحامي خالد لطفي : خسارتنا برحيله كبيرة جدا

 

Sidonianews.net

----------------------

 

جريدة صيدونيانيوز.نت 

نعى السيد محمد زيدان و"مجموعة شركات محمد زيدان واخوانه" الى اهالي صيدا وكافة اللبنانيين وفاة المرحوم الاستاذ الكبير

 

 المحامي خالد شفيق لطفي

 

بعد مسيرة طويلة في حقل المحاماة شارك فيها "مجموعة زيدان واخوانه" منذ بدايتها الاولى الى اليوم .. وكان مثالا يحتذى في المحاماة وضليعا في القانون , صاحب نظرة ثاقبة وسعة اطلاع ويتمتع بعلاقات عامة على كافة المستويات في لبنان والعالم العربي .

 

اننا في "مجموعة شركات محمد زيدان واخوانه" ونحن ننعي الراحل الكبير الاستاذ خالد لطفي نؤكد بأن خسارتنا برحيله كبيرة جدا ..خسارة وفقدان اخ وصديق عزيز ورفيق الدرب الطويل في المسيرة التي مشيناها سويا في "مجموعة شركات زيدان واخوانه ", ولا شك بان غيابه سيترك فراغا كبيرا نتمنى من الله عزّ وجل ان يعيننا على تحمل هذا الغياب .

 

بإسمي شخصيا وبإسم "مجموعة شركات محمد زيدان واخوانه " نتقدم من عائلته من زوجته السيدة لميا ومن ابنتيه ريم وميرا وشقيقه وشقيقاته ومن الاصدقاء والمحبين ومن اهالي صيدا باحر التعازي وألهم العائلة والمحبين الصبر والسلوان. 

 

رحم الله فقيدنا الكبير الاستاذ خالد لطفي وأسكنه فسيح جنانه .

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / السيد محمد زيدان ينعي الراحل الكبير الاستاذ المحامي خالد لطفي : خسارتنا برحيله كبيرة جدا

 

 

2022-11-29

دلالات: