الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : سفير الجزائر التقى صالح في غرفة تجارة صيدا والتقى الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : سفير الجزائر التقى صالح في غرفة تجارة صيدا والتقى الحريري

 

 Sidonianews.net

---------------------

 

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح في مقر الغرفة سفير الجزائر عبد الكريم ركايبي في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية، في حضور رئيس مجلس إدارة "مجموعة أماكو" الصناعية علي محمود العبد الله.

 

وكانت الزيارة مناسبة جرى خلالها البحث في سبل تطوير علاقات التعاون والتبادل التجاري والصناعي والزراعي بين لبنان والجزائر بشكل عام، وأصحاب القطاعات المنتجة في جنوب لبنان ونظرائهم في الجزائر بشكل خاص.

 

ونوه صالح ب " علاقات الاخوة والصداقة التاريخية بين البلدين والشعبين" مؤكدا "استعداد الغرفة لبذل كل ما من شأنه أن يرسخ ويعمق علاقات التعاون الإقتصادي والتجاري وتبادل الخبرات بين لبنان والجزائر ومع كافة الدول العربية الشقيقة".

الحريري

الى ذلك استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون سفير الجمهورية الجزائرية في لبنان السيد عبد الكريم الركايبي في زيارة وداعية لمناسبة قرب انتهاء مهامه ،وذلك بحضور رئيس مجموعة اماكو الصناعية السيد علي العبد الله.

 

وكان اللقاء مناسبة للبحث في تاريخ علاقات الأخوة التي تربط الشعبين اللبناني والجزائري حيث نوهت الحريري بدور السفير الركايبي على صعيد تعزيز هذه العلاقات وتمتينها طيلة فترة توليه لمهامه متمنية له التوفيق ، وعبرت عن تقديرها للجزائر الشقيقة وقوفها الدائم الى جانب في كل المحطات الصعبة، ومساندتها لكل القضايا العربية المحقة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني .

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : سفير الجزائر التقى صالح في غرفة تجارة صيدا والتقى الحريري

 

 

 

 

2022-12-14

دلالات: