الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بحث في أزمة تراكم النفايات في صيدا ومنطقتها : اجتماع في بلدية صيدا لهيئة المتابعة لمبادرة صيدا تواجه بدعوة من السعودي ضمه وسعد والحريري وحمود

جريدة صيدونيانيوز.نت / بحث في أزمة تراكم النفايات في صيدا ومنطقتها : اجتماع في بلدية صيدا لهيئة المتابعة لمبادرة صيدا تواجه بدعوة من السعودي ضمه وسعد والحريري وحمود

Sidonianews.net

-----------

إعلام بلدية صيدا

بدعوة من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عقد في مبنى البلدية اجتماع لهيئة المتابعة لمبادرة " صيدا تواجه " ضمه والنائب الدكتور أسامة سعد ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود " ، فيما تغيب النائب الدكتور عبد الرحمن البزري لإرتباطه بمواعيد محددة مسبقاً.

 وخصص الاجتماع للبحث في أزمة تراكم النفايات في أحياء المدينة وجوارها وما ينتج عنها من اضرار بيئية وصحية واقتصادية ومعنوية بحق المدينة والجوار .

وتباحث المجتمعون في الخطوات الآيلة لإيجاد حلول سريعة لهذه الأزمة .

وأبدى المجتمعون استغرابهم توقف الشركة المتعهدة عن جمع النفايات لفترة طويلة رغم أن العقد الموقع مع الشركة يلزمها بالقيام بهذه المهمة تحت اية ظروف. واعتبروا أن هذا الأمر منفصل تماماً عن موضوع مستحقات الشركة لدى الدولة، وأن مشكلة الشركة ليست مع المدينة وانما مع الدولة.

وفي هذا السياق ، اكد المجتمعون على ضرورة استمرار الشركة في جمع النفايات من المدينة وتنظيف الشوارع وعدم اتخاذ أي قرار سلبي تحت أي عنوان كان .

وقرر المجتمعون  ابقاء اجتماعاتهم مفتوحة لحين معالجة هذه الأزمة.

واشار المهندس السعودي اثر الاجتماع الى ان "المجتمعين أبدوا تفهمهم للظروف المادية الصعبة التي يعمل بها المتعهد وحرصهم على العمل من أجل تأمين المستحقات المتأخرة له لدى الدولة ".

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بحث في أزمة تراكم النفايات  في صيدا ومنطقتها :  اجتماع في بلدية صيدا لهيئة المتابعة لمبادرة صيدا تواجه بدعوة من السعودي ضمه وسعد والحريري وحمود

 

2022-12-21

دلالات: