الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 22-12-2022

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 22-12-2022

Sidonianews.net

-----------

الساعة  الموضوع

9,00 افتتاح "منتدى الاقتصاد العربي" في دورته الـ 28، بعنوان "لبنان: الطريق الى النفط"، الذي تنظمه مجموعة الاقتصاد والاعمال بالاشتراك مع اتحاد الغرف العربية والهيئات الاقتصادية اللبنانية والمؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان (ايدال)، برعاية وحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في فندق انتركونتيننتال فينيسيا – بيروت.

10,00  يتقبل بطريرك انطاكية لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي التهاني بعيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، في المقرّ البطريركيّ في الربوة من الساعة العاشرة صباحًا حتّى الواحدة ومن الرابعة بعد الظهر حتى الثامنة مساء.

10,45 زيارة تفقدية لوزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه  لمعبر المصنع الحدود اللبنانية السورية، للاعلان عن تفعيل نظام الربط المعلوماتي بين معبر المصنع الحدودي وربطه بالمديرية العامة للنقل البري والبحري لوزارة الاشغال العامة والنقل، يلي ذلك مؤتمر صحفي. كما يتفقد ايضاً باحات الدخول والخروج المخصصة لشاحنات النقل البري بعدما تم تجهيزها.

11,00 افتتاح مؤتمر "بين التحكيم والحوكمة في عصر التكنولوجيا"  الذي تنظمه نقابة المعلوماتية والتكنولوجيا  و الغرفة الدولية للتحكيم  I.C.A.C  في فندق فينيسيا برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري.

17,00 لقاء مع معن بشور  بعنوان "العروبة وفلسطين في مونديال قطر 2022.. دلالات وآفاق"، بدعوة من "دار الندوة"، في مقرها في الحمرا .

18,00 حفل تعرف على عيادة D Clinic والاطباء والخدمات التي تقدمها العيادة، في منطقة الرملة البيضاء شارع توماس اديسون بناية Remmo - الطابق السابع.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 22-12-2022

 

2022-12-22

دلالات: