الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بهية الحريري ترعى بمشاركة فايد لقاءً تنظيمياً لقطاع التربية والتعليم في المستقبل-الجنوب

جريدة صيدونيانيوز.نت / بهية الحريري ترعى بمشاركة فايد لقاءً تنظيمياً لقطاع التربية والتعليم في المستقبل-الجنوب

Sidonianews.net

---------------------

برعاية رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري وبحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو ، عقد منسق عام قطاع التربية والتعليم في المستقبل الأستاذ خالد فايد لقاءً تنظيمياً مع منسقي الفروع والمكاتب في منسقية التربية في صيدا والجنوب بمشاركة منسقة القطاع في المنطقة السيدة عبير حبلي .

وجرى خلال اللقاء التباحث في الشؤون التنظيمية للقطاع وما تم انجازه من برامج وأعمال ومتابعة لقضايا تربوية خلال الفصل الدراسي المنصرم .

وفي كلمة لها خلال اللقاء أكدت الحريري على ضرورة استمرار التنسيق وتفعيل عمل كافة المكاتب والمنسقيات لما فيه مصلحة الأساتذة وجميع افراد الأسرة التربوية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تحتاج الى تظافر جهود الجميع لمواجهة تحدياتها لا سيما على الصعيد التربوي .

من جهته دعا فايد الى تعزيز وتوسيع المشاريع والبرامج والأنشطة المزمع تنفيذها ضمن الخطة السنوية للمنسقية .

وشكر حشيشو الحريري على استضافتها ورعايتها لهذا اللقاء وفايد على حضوره وحرصه الدائم على مواكبة عمل منسقيات وفروع ومكاتب قطاع التربية في مختلف المناطق وإعادة التشبيك والتشاور فيما بينها وبين المركزية بهدف تفعيل دورها وحضورها في كل الاستحقاقات التربوية، منوهاً بنشاط منسقية التربية والتعليم في صيدا والجنوب .

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بهية الحريري ترعى بمشاركة فايد لقاءً تنظيمياً لقطاع التربية والتعليم في المستقبل-الجنوب

 

2022-12-26

دلالات: