الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد : لن نتعايش مع أكوام النفايات في صيدا ومعمل لا ينتج إلا الروائح الكريهة وقد أجريت إتصالا بوزير البيئة

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد : لن نتعايش مع أكوام النفايات في صيدا ومعمل لا ينتج إلا الروائح الكريهة وقد أجريت إتصالا بوزير البيئة

Sidonianews.net

----------

غرد الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد عبر "تويتر": "‏لن نتعايش مع أكوام النفايات ومعمل لا ينتج إلا الروائح الكريهة. أجريت إتصالا بوزير البيئة بشأن الكارثة البيئية التي تضرب مدينة صيدا وجوارها بانتظار إجراءات سريعة وفعالة من الحكومة ووزارة البيئة والبلديات".

وكان النائب سعد ، وفي سياق المتابعة لقضية أزمة النفايات المستمرة والكارثة البيئية التي تضرب مدينة صيدا ومحيطها، أجرى  اتصالاً بوزير الييئة الأستاذ ناصر ياسين، تناول وضع الكارثة البيئية في المدينة، بخاصة ان النفايات لا تزال في الشوارع والأحياء وقرب المدارس والمستشفيات اضافة الى توقف معمل معالجة النفايات في صيدا عن العمل.

وقد لمس سعد (بحسب بيان صادر عنه) خلال اتصاله بالوزير الايجابية لفكرة عقد اجتماع لرؤساء بلديات اتحاد صيدا الزهراني، وذلك من أجل ايجاد الحلول المناسبة للخروج من الأزمة،إن لجهة جمع النفايات او لجهة ايجاد حل لمشكلة توقف المعمل عن العمل.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

النائب أسامة سعد : لن نتعايش مع أكوام النفايات في صيدا ومعمل لا ينتج إلا الروائح الكريهة وقد أجريت إتصالا بوزير البيئة 

2023-01-04

دلالات: