الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /بالصور: فاجعة وفاة وديع جورج وسوف... آخ يا أبو وديع..وبكلمات مؤثرة وحزينة نعاه عدد كبير من الفنانين

جورج وسوف وابنه وديع.- النهار- صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: فاجعة وفاة وديع جورج وسوف... آخ يا أبو وديع..وبكلمات مؤثرة وحزينة نعاه عدد كبير من الفنانين

Sidonianews.net

-----------

النهار
أتت انطلاقة العام 2023 مؤلمة وموجعة للفنّان جورج وسوف، بعد خسارة ابنه البكر وديع.

"انكسر ضهره أبو وديع"، أكثر العبارات التي رافقت لحظة الإعلان عن وفاة وديع جورج وسوف بعدما لم يتحمّل جسده الفتيّ مضاعفات جراحة في المعدة أدخلته العناية المشددة فأسلم الروح منذ قليل.

عدد كبير من الفنّانين والإعلامييّن ومحبّي الوسوف دأبوا على الصلاة لأجل خروج وديع من المحنة الصعبة، وما أن أعلن الخبر المؤلم حتى خرج هؤلاء برسائل تنعى الراحل، معبّرين عن حزنهم وألمهم للفاجعة التي حلّت على عائلة الوسوف.
 

نوال الزغبي: "الله يرحمك يا وديع ويصبّر إمّك وأبوك. آخ يا أبو وديع شو جرحك ووجعك كبير".

 

وليد توفيق: "‏قلبي حزين على وفاة زينة الشباب ‎وديع وسوف وعلى صديق عمري وحبيب قلبي وأخي ‎جورج وسوف، فاجعة موجعة وأليمة. لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم وإنا الله وإنا إليه راجعون".

 

كارول سماحة: "مش قادرة صدق! شو هالخبر الحزين!
‎وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب
الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك".

 

ميرنا خياط: "شو هل الحرقة الكبيرة يا وودي يا حبيبي، الله يصبرك يا حبيبتي يا شاليمار ويا أبو وديع، تيمي، جوجو ما بعرف شو بدي قلكن، خلص الكلام. نفسك بالسما يا ملاك يا وديع".

 

شكران مرتجى: "بلشتي قاسية وكتير ٢٠٢٣. يا قلبي على قلبك يا أبو وديع الله يصبرك يا طيب. ترحموا على وديع جورج وسوف وكونوا معه بدعائكم وصلواتكم. قدر الله وماشاء فعل. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

زين العمر: "وديع جورج وسوف بين أحضان الرب يسوع. الله يصبّر قلب إمك وبيّك وإخواتك. يا ويلي شو صعب وحزين هالخبر. المسيح قام".

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

النهار: فاجعة وفاة وديع جورج وسوف... آخ يا أبو وديع..وبكلمات مؤثرة وحزينة  نعاه عدد كبير من الفنانين 

2023-01-07

دلالات: