الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 11-1-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 11-1-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع

9,00 يزور وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم سرايا صيدا حيث يلتقي محافظ الجنوب منصور ضو قبل ان يجول في دائرة وزارة العمل في صيدا، وينتقل بعد ذلك الى النبطية ويلتقي محافظ النبطية بالوكالة حسن فقيه ثم يجول في دائرة العمل في المدينة.

استقبالات وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

10,00 غسان بن جدو

11,00 السفير التشيلي كارلوس موران

12,00 الامين العام للاذاعات الاسلامية

*********************************

10,00 جلسة للجنة الاعلام والاتصالات برئاسة النائب ابراهيم الموسوي، وذلك لاستكمال النقاش في  المشاكل المتعلقة  بشؤون قطاع  الاتصالات.
 
10,00 يزور وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، محافظ الجنوب منصور ضو  وإدارة العمل في المحافظة، لتفقد حسن سير العمل فيها.

11,00 اعتصام مركزي لروابط التعليم الاساسي امام وزارة التربية.

12,00 يستقبل   متروبوليت  بيروت  وتوابعها  للروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده، في دار المطرانية، رئيس  الهيئات  الاقتصادية  محمد  شقير.

12,00 مؤتمر صحافي ل"الإتحاد العام لنقابات عمال لبنان"، دعما لمطالب الهيئة التعليمية في المعهد الوطني العالي للموسيقى- الكونسرفتوار، في مقر بيت العامل في جل الديب.

12,00 يستقبل وزير الثقافة  في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى سفير سلطنة عمان أحمد محمد السعيدي، في مكتبه في قصر الصنائع.

12,30 مؤتمر صحافي لوزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري الخوري  في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه شؤوناً قضائيةً عامةً.

12,00 اعتصام للجنة الفاعلة للأساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي في ساحة السرايا الشهابية في حاصبيا.

16,30 لقاء ينظمه كل من الجمعية اللبنانية لحقوق المكلفين وكلنا إرادة ومرصد حقوق المودعين ومرصد الوظيفة العامة والحكم الرشيد في جامعة القديس يوسف والمفكرة القانونية، بعنوان: "المحاسبة عن الأزمة المالية: 5 شروط لأي إصلاح"، في قاعة جولبنكيان، جامعة القديس يوسف، حرم العلوم الاجتماعية، شارع هوفلان.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 11-1-2023

 

 

2023-01-11

دلالات: