الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 27-1-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 27-1-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة الموضوع

 10,00 اعتصام سلمي امام وزارة الداخلية والبلديات، بدعوة من الهيئة التأسيسية لنقابة عمال ومستخدمي المعاينة الميكانيكية في لبنان ، "تحت راية الإتحاد العمالي العام وبمشاركة رئيسه الدكتور بشارة الأسمر".


10,00 يلتئم المجلس العدلي في قصر العدل في بيروت، للمباشرة في أولى جلسات المحاكمة العلنية لعدد من المتهمين بجريمة قتل صبحي فخري وزوجته نديمة في منزلهما في بلدة بتدعي البقاعية.
 
10,30 اعتصام لروابط التعليم الرسمي أمام المنطقة التربوية في بعلبك، ومسيرة تنطلق عند الحادية عشرة من أمام مبنى البلدية في الهرمل، وصولا إلى السرايا الحكومية.

11,00 يوقع وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في قصر الصنائع مذكرة تفاهم مع رئيس جمعية هماسكاءين انترانيك مصرليان،  للتعاون بين الوزارة والجمعية في مختلف القطاعات الثقافية.

 

12,45 اعتصام بدعوة من "حركة الامة" تحت عنوان "حرق نسخة من القرآن الكريم جريمة لا تُغتفَر، في مسجد ومجمّع كلية الدعوة الإسلامية - بيروت - بئر حسن - جانب السفارة الكويتية.

 

13,00 يزور سفير باكستان سلمان أطهر مؤسسة دار الأيتام الإسلامية - طريق الجديدة، في اطار  النشاطات الثقافية التي تنظمها سفارة جمهورية باكستان الإسلامية في بيروت، وسيتناول الغداء مع الأطفال، في أجواء باكستانية.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 27-1-2023

 

 

2023-01-27

دلالات: