الرئيسية / أخبار لبنان /إغتيال الحريري/محكمة دولية /بالصور : في ذكرى الاغتيال الـ18... مؤيّدو المستقبل يتوافدون إلى ضريح الحريري وانتشار أمني كثيف

الصور لنبيل اسماعيل وحسام شبارو / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : في ذكرى الاغتيال الـ18... مؤيّدو المستقبل يتوافدون إلى ضريح الحريري وانتشار أمني كثيف

 

Sidonianews.net

---------------------

 

المصدر: "النهار"

 

تشهد العاصمة بيروت انتشاراً أمنياً كثيفاً، تزامناً مع إحياء الذّكرى الـ18 لاستشهاد الرّئيس #رفيق الحريري.

 

وزار رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط يرافقه أعضاء الكتلة النواب: مروان حمادة، أكرم شهيب، وائل أبو فاعور، هادي أبو الحسن، فيصل الصايغ، راجي السعد، بلال عبدالله وأمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب، ضريح الرئيس الشهيد الحريري، حيث قرأ الوفد الفاتحة على ضريحه وعلى ضريح الشهداء الذين قضوا معه.

 

كما توافد إلى الضريح عدد كبير من مؤيدّي "المستقبل".

 

وانطلقت حشود كبيرة من منسقيّة تيار المستقبل في عكّار للمشاركة بإحياء الذّكرى.

 

وتوالت المواقف التي استذكرت الرئيس الشهيد، حيث غرّد رئيس "حزب الكتائب" النائب سامي الجميل عبر "تويتر" قائلاً: "في ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري وشهداء ١٤ شباط الـ٢٢، نستذكر العدالة المعذّبة في وطن استباحه الإرهاب وقتل فيه كل من قال "لا" للاحتلال السوري من رفاق وأصدقاء. أساليب التهرب من العدالة الدّولية نشهدها في قضية انفجار مرفأ بيروت لكننا على العهد باقون. لا ننسى لا نستسلم ولا نساوم".في ذكرى اغتيال الرئيس #رفيق_الحريري وشهداء #١٤_شباط ال٢٢، نستذكر العدالة المعذّبة في وطن استباحه الإرهاب وقتل فيه كل من قال "لا" للاحتلال السوري من رفاق وأصدقاء.

 

وكتب رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع عبر "تويتر"، قائلاً: "الاغتيال الزلزال الذي قتل زعيماً كبيراً ومشروع لبنان الجديد. 14 شباط، ذكرى اغتيال رفيق الحريري".

 

اقرأ أيضاً: "الخارجية الروسية في ذكرى استشهاد الحريري: خسارة لا تعوّض للبنان وأصدقائه في العالم".

 

ميشال معوّض: "١٨ عاما على جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق_الحريري ورفاقه التي هزّت لبنان والمنطقة".

 

إيهاب مطر: "14 شباط محطة حب دائمة في أنحاء واسعة من العالم".

 

أشرف ريفي: في ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري نتعهد ونشدد على متابعة مسيرة شهيدنا الكبير وهي مسيرة "لبنان أولاً"

 

السيدة نازك الحريري: "مرةً أخرى يجمعنا الرئيس الشهيد رفيق الحريري على ذكراه الطيبة بعد سنوات صعاب طوينا فيها من عمر الفراق ثمانية عشر عاماً ودرباً من المخاطر والتحديات الشاقة، وتقاسمنا دمع الغياب وتشاركنا الألم والأمل في آن".

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بالصور : في ذكرى الاغتيال الـ18... مؤيّدو المستقبل يتوافدون إلى ضريح الحريري وانتشار أمني كثيف

2023-02-14

دلالات: