الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور: النائب أسامة سعد يلتقي مخاتير صيدا في ساحة باب السراي: لتضافر كل الجهود من أجل التخفيف عن الناس

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب أسامة سعد يلتقي مخاتير صيدا في ساحة باب السراي: لتضافر كل الجهود من أجل التخفيف عن الناس

Sidonianews.net

----------

 جريدة صيدونيانيوز.نت

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد "مخاتير صيدا" في مقهى باب السراي في صيدا القديمة. 

وكان اللقاء فرصة لتناول مختلف المشاكل والهموم التي يعاني منها المواطنون في ظل الانهيارات على مختلف الصعد المالية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية، والانهيار غير  المسبوق للعملة الوطنية، وتأثير كل ذلك على الحياة اليومية للمواطن.  
كما عرض المخاتير خلال اللقاء للمشاكل والمصاعب التي تعترض عملهم في ظل اهتراء مؤسسات الدولة والمشاكل العديدة التي تعاني منها دوائر الدولة الادارية. 
واكد الحاضرون على ضرورة تفعيل التحركات الشعبية المطلبية من أجل الخروج من الأزمات التي تعصف بالوطن.
ولفت المخاتير الى الدور الوطني المميز للنائب اسامة سعد، مطالبين باعادة تفعيل مبادرة "صيدا تواجه" من اجل  التخفيف عن أهالي  مدينة صيدا والمنطقة، والمساعدة في ايجاد الحلول لبعض المشاكل والأزمات  التي تعاني منها المدينة.
وشكر سعد المخاتير على تلبية هذه الدعوة، منوها بالدور المسؤول الذي يقومون به، ومساعدتهم  للأهالي، وقدرتهم على مواصلة عملهم، بخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالبلد، مؤكدا على ضرورة تضافر كل الجهود من أجل التخفيف عن الناس. 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد 
في 21-2-2023

-----------

بالصور: النائب أسامة سعد يلتقي مخاتير صيدا في ساحة باب السراي:   لتضافر كل الجهود من أجل التخفيف عن الناس

 

 

2023-02-22

دلالات: