الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـجمعية مكتبة أطفال صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـجمعية مكتبة أطفال صيدا

 

Sidonianews.net

---------------------

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية مكتبة أطفال صيدا " برئاسة الأستاذ محمد بديع وضم الوفد : السيدات " هلا وهبي ، منال عساف ، وفاء وهبي ، عبير الزكنون" والأستاذ ربيع البابا. ، والذين اطلعوها مشاريع وأنشطة الجمعية وخطة عمل الهيئة الإدارية الجديدة للمرحلة القادمة والتي تتضمن "إقامة دورات تأهيلية لإكتساب المهارات ودورات تقوية للمرحلتين الإبتدائية والمتوسطة ، وتجهيز فريق عمل تطوعي للمساعدة في التكافل الإجتماعي وإقامة "كولوني" صيفي ونشاط إنتخاب أجمل طفل ". كما اطلعت الحريري من الوفد على أوضاع "روضة البهاء "التابعة للجمعية .

 

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الشأن الأجتماعي ودور العمل الأهلي والمجتمع المدني في التخفيف عن الناس في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تزداد وطأتها يوماً بعد يوم .

 

من جهتها رحبت الحريري بالوفد مهنئة بديع والهيئة الإدارية الجديدة على تسلمهم لمهامهم ومتمنية لهم التوفيق ، ونوهت بمسيرة " مكتبة أطفال صيدا " على الصعيد الإجتماعي والتكافلي منذ البدايات انطلاقاً من صيدا القديمة مستحضرة دور وبصمات احد مؤسسيها ورئيسها السابق الراحل محمد قبرصلي ( أبو محمود) رحمه الله في هذه المسيرة وتطور واتساع نشاطها تحقيقاً للأهداف التي قامت لأجلها.

-----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـجمعية مكتبة أطفال صيدا

 

 

 

 

2023-03-10

دلالات: