الرئيسية / أخبار لبنان /تربية وتعليم /بالصور: البيت العربي لتعلّم الكبار والتنمية، والائتلاف التربوي اللبناني والشبكة العربية للتربية الشعبية يشاركان في المنتدى العربي للتنمية المستدامة في الأسكوا ببيروت.

الأستاذ خليل شما والأستاذة ليال عاكوم خلال المشاركة (صيدونيانيوز.ن)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: البيت العربي لتعلّم الكبار والتنمية، والائتلاف التربوي اللبناني والشبكة العربية للتربية الشعبية يشاركان في المنتدى العربي للتنمية المستدامة في الأسكوا ببيروت.

 

Sidonianews.net

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

شارك البيت العربي لتعلّم الكبار والتنمية، والائتلاف التربوي اللبناني/ الشبكة العربية للتربية الشعبية، في المنتدى العربي للتنمية المستدامة في الأسكوا في بيروت والذي عقد في الفترة ما بين ١٤ و١٦ آذار ٢٠٢٣، ممثلين بالأستاذ خليل شمّا والسيدة ليال العاكوم والسيدة نوال محمود.
حيث كان لهم شرف اللقاء بالعديد من المشاركين والمشاركات من مختلف الدول العربية، إذ تناولوا معهم مجمل أعمال الائتلاف وأنشطته وأهدافه. كما شاركوا في العديد من الجلسات والطاولات المستديرة رفيعة المستوى، فضلا عن الندوات المتمحورة حول الاقتصاد والموارد والتنمية وغيرها من قضايا الاستدامة.

------------

البيت العربي لتعلّم الكبار والتنمية، والائتلاف التربوي اللبناني والشبكة العربية للتربية الشعبية يشاركان في المنتدى العربي للتنمية المستدامة في الأسكوا ببيروت. 

2023-03-20

دلالات: