الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية رعاية اليتيم /بالصور:حفل السحور السنوي لصديقات جمعية رعاية اليتيم في صيدا لدعم صندوق الجمعية ونشاطاتها

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور:حفل السحور السنوي لصديقات جمعية رعاية اليتيم في صيدا لدعم صندوق الجمعية ونشاطاتها

Sidonianews.net

---------------

أقامت صديقات جمعية رعاية اليتيم سحورهن السنوي في حديقة الدار الذي عاد ريعه لدعم تلاميذ مركز احمد رياض الجوهري للتوحد التابع للجمعية، حضره حوالي 300 شخصاً من داعمي الجمعية في مدينة صيدا والمناطق اللبنانية، وبمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية في صيدا : جمعية أهلنا ،جمعية المواساة،جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية، “Devotion for Welfare، صندوق الزكاة، انت كريم ،بنك العيون، Healing hope، لجنة الأمهات في لبنان "فرع صيدا"، وجمعية رعاية الأمومة والطفولة في صيدا.

كان في استقبال الحضور رئيس الجمعية د.سعيد المكاوي ، وصديقات الجمعية.

استهل حفل السحور بترحيب من السيدة مطيعة النعماني التي شكرت جميع الحاضرين لوجودهم ودعمهم للجمعية ،كما قدمت الشكر لكل شخص أو مجموعة ساهمت ودعمت وقدمت وساندت الجمعية ،فما وصلنا اليه اليوم هو بدعمكم وجهودكم.

كما شكرت جميع المساهمين والداعمين لهذا السحور :السيدة أمنة أبو الخدود(L’amande)، السيد محمد اليمن) Location coup)،السيد علاء عنتر (Protea) ، السيد فضل الغزاوي ، السيد محمد البقاعي، مؤسسة البان واجبان الأخضر ، مؤسسة كانديا، ومؤسسة أوج للمحروقات.

وقال رئيس جمعية رعاية اليتيم د.سعيد المكاوي: " ان جمعية رعاية اليتيم مستمرة في تقديم جميع خدماتها تجاه الأطفال الأقل حظاً رغم كل الظروف والضائقة المادية التي يمر بها البلد. كما تحدث عن الأزمة الإقتصادية، المعيشية والإجتماعية وحتى النفسية التي يمر بها الجميع ، ولكن الجمعية صامدة ومستمرة بعملها وعطائها وذلك بفضل الله و الخيرين والداعمين والمؤمنين برسالة الجمعية والدليل وجود اهل الخير اليوم معنا لدعمنا ومساندتنا.

تلا ذلك سحب التومبولا وتوزيع هدايا من بوتيك الدار التابع للجمعية ،واستمتع الحضور بمائدة السحورالتي شملت تشكيلة واسعة وغنية بالمأكولات الرمضانية. كما واستمتع الحضور بفقرة الأناشيد الدينية التي قدمها الطالب محمد حجازي.

وعبر الجميع عن سعادتهم بحضور السحور الذي بات مناسبة صيداوية سنوية.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور:حفل السحور السنوي لصديقات جمعية  رعاية اليتيم في صيدا لدعم صندوق الجمعية ونشاطاتها

2023-04-10

دلالات: