الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /السيد محمد زيدان يستقبل مدير عام مؤسسة لبنان الجنوبي د. وسيم ضاهر لشكره على تقديمات وخدمات جمعيته للمؤسسة

جريدة صيدونيانيوز.نت / السيد محمد زيدان يستقبل مدير عام مؤسسة لبنان الجنوبي د. وسيم ضاهر لشكره على تقديمات وخدمات جمعيته للمؤسسة

Sidonianews.net

-----------

استقبل محمد زيدان في دارته في البرامية - شرق صيدا المدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر يرافقه الحاج احمد الجبيلي. 

وجاءت الزيارة لتقديم التهاني لمناسبة العيد، وتخللها عرض لما قامت به المؤسسة من مشاريع في صيدا ومنطقتها لايصال المياه الى الاهالي ، وما تنوي القيام به مستقبلاً للمدينة القديمة، لاسيما بالنسبة لبناء خزان مياه كبير يساهم في تزويد الاهالي بالمياه لايام اضافية في حال تعطل خط الخدمات الكهربائية لفترة طويلة.
 
من جهته، نوه ضاهر "بما قدمه زيدان من خدمات للمؤسسة على اكثر من صعيد ووقوفه الى جانبها ،اضافة الى مبادرته باصلاح مولدات كهربائية في المحطات المائية التي تزود اهالي المدينة بالمياه وصيانة عدة اليات تابعة للمؤسسة كانت متوقفة عن العمل .
 
 وأعرب ضاهر عن " تقديره لكل ما يقوم به زيدان من أعمال ترميم تشمل احياء في المدينة القديمة وواجهتها البحرية والصدى الايجابي لهذه الاعمال".

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

السيد محمد زيدان يستقبل مدير عام مؤسسة لبنان الجنوبي د. وسيم ضاهر لشكره على تقديمات وخدمات جمعيته للمؤسسة 

2023-05-03

دلالات: