الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد يدين العدوان الاسرائيلي على غزة ويطالب بتدخل عاجل لوقفه

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد يدين العدوان الاسرائيلي على غزة ويطالب بتدخل عاجل لوقفه

Sidonianews.net

----------------------

أدان النائب في البرلمان اللبناني، وأمين عام "التنظيم الشعبي الناصري"، أسامة سعد، الجريمة التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس الثلاثاء،  على قطاع غزة.

 

واستنكر "سعد" في تصريح خاص لـ"قدس برس"، اليوم الأربعاء، "التصعيد على قطاع غزة وقبلها على القدس، والضفة الغربية المحتلة".

 

وطالب المجتمع الدولي، وخاصة الأمم المتحدة بـ"التدخل الفوري لوقف الاعتداءات، والنظر بعين العدل تجاه الشعب الفلسطيني، الذي يعاني من تمادي قوات الاحتلال بتنفيذ جرائمها ضده، والتي لم يسلم منها لا الأطفال ولا النساء ولا المقدسات".

 

وأكد النائب اللبناني، أن "هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي العنصري بحق الشعب الفلسطيني، ستكون الدافع الذي سيزيد من إصرار الشعب الفلسطيني على مواصلة خط المقاومة، الذي سيعبد طريق التحرير لفلسطين العزيزة وهزيمة العدو الإسرائيلي".

 

وشن جيش الاحتلال، فجر ومساء أمس الثلاثاء، عدوانا ضد قطاع غزة، أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيا، بينهم أربعة أطفال ومثلهم من النساء، وإصابة 20 آخرين.

 

ونعت "الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية"(مقرها غزة)، شهداء غزة، وحملت الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات الجريمة، ودعته للاستعداد لـ"دفع الثمن".

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يدين العدوان الاسرائيلي على غزة ويطالب بتدخل عاجل لوقفه

 

2023-05-10

دلالات: