الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /السعودي لوفد حملة الشاطئ للكل : صيدا تتعرض لحملة غير مبررة لتشويه صورتها ولا مجال لتغيير عرف قائم منذ سنوات طويلة

السعودي مستقبلا وفد حملة الشاطىء للكل في منزله بالهلالية - صيدا (الوكالة الوطنية للإعلام)

جريدة صيدونيانيوز.نت / السعودي لوفد حملة الشاطئ للكل : صيدا تتعرض لحملة غير مبررة لتشويه صورتها ولا مجال لتغيير عرف قائم منذ سنوات طويلة

 

Sidonainews.net

----------

 أعلنت حملة "الشاطئ للكل" في بيان، أن "وفدا منها زار رئيس بلدية صيدا محمد السعودي(في منزله بالهلالية - صيدا )  وقدم إليه كتابا رسميا طالبه فيه بالعودة عن القيود التي وضعتها البلدية لارتياد المسبح الشعبي في المدينة .

وأشارت  إلى أن "الشاطئ اللبناني في أي منطقة من لبنان يجب أن يكون متاحا أمام اللبنانيين واللبنانيات بكل حرية، حفاظا على التنوع الذي يشكل هوية لبنان".

ولفتت الحملة إلى أن "الجمعيات النسائية ومنظمات المجتمع المدني ستستكمل حملتها في حشد كل الطاقات واتخاذ الإجراءات المناسبة لتحقيق الهدف بارتياد الشواطئ اللبنانية بكل حرية من دون قيد أو شرط".

واعتبر السعودي أن "ما أقدمت عليه البلدية هو استمرار لعرف قائم منذ سنوات طويلة ولا سبيل إلى تغيير هذا العرف المخالف لكل الأنظمة والقوانين"، وقال: "هناك حملة ممنهجة وغير مبررة تتعرض لها مدينة صيدا لتشويه صورتها".

ورد الوفد أن "صيدا كانت وستبقى مدينة التنوع والحرية ولا أحد يستهدفها. أأما المستهدف فهي القرارات المخالفة للدستور والقوانين اللبنانية التي تكفل الحريات العامة".

(المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام - جريدة صيدونيانيوز.نت)

 

2023-05-29

دلالات: