الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : بهية الحريري اطلعت من د. محمد الجنّون على التحضيرات لـ المؤتمر العربي السادس للتنمية المستدامة وتستقبل وفدا من DPNA

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بهية الحريري اطلعت من د. محمد الجنّون على التحضيرات لـ المؤتمر العربي السادس للتنمية المستدامة وتستقبل وفدا من DPNA

 

Sidonianews.net

--------------------

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون رئيس مركز لبنان للعمل التطوّعي الدكتور محمد علي الجنّون بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو ، حيث اطلع الجنون الحريري على أهداف ونشاط المركز،  ووجه اليها الدعوة لحضور المؤتمر العربي السادس للتنمية المستدامة والذي ينظمه المركز بالشراكة مع إتحاد الغرف العربية تحت عنوان "التنمية استدامة لحياتنا"، خلال الفترة الممتدّة من 21 ولغاية 24 حزيران 2023 في مقر اتحاد الغرف العربية في بيروت - مبنى عدنان قصار بمشاركة خبراء وباحثين على مستوى عال من العلم والموضوعية.

كما عرض الجنون محاور المؤتمر التي تتناول مواضيع " المال والإقتصاد، الطاقة والمياه والإتصالات، الزراعة والأمن الغذائي،  الشباب والمرأة ، الصحة ، التعليم والحركة التطوّعية" .

واثنت الحريري على تنظيم هذا المؤتمر والمواضيع التي يتناولها مشددة على أهمية تعزيز العمل التطوعي واشراك الشباب خصوصاً في قضايا المجتمع والإنسان.

الى ذلك التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفداً من "جمعية التنمية للإنسان والبيئة- DPNA" أطلعها على المشاريع الصيفية التي تنوي الجمعية لإقامتها خلال الاشهر القادمة، وضم : من مدراء المشاريع في الجمعية "أحمد النعماني وزاهر ابو ظهر"، ومن وحدة المتطوعين "أيمن السعودي وأديب مرضعة وليلى لمع" وذلك بحضور أحمد كساب من فريق عمل مؤسسة الحريري .

 

واطلعت الحريري من الوفد على ما تحضر له الجمعية من دورات ومخيمات صيفية في عدد من أحياء مدينة صيدا ، ولا سيما في "المدينة القديمة والقياعة والبستان الكبير وغيرها..".

 

كما عرض الوفد لموضوع التطوع وما توليه الجمعية من أهمية من خلال فتحها باب التطوع فيها من عمر 9 سنوات وحتى عمر 17 سنة .

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : بهية الحريري اطلعت من د. محمد الجنّون على التحضيرات لـ المؤتمر العربي السادس للتنمية المستدامة وتستقبل وفدا من DPNA

2023-06-01

دلالات: