الرئيسية / أخبار صيدا /مؤسسة ابومرعي الخيرية 2018 /بالصور : مؤسسة أبو مرعي الخيرية تترجم مبادرتها برفع النفايات من الهلالية على نفقتها الخاصة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : مؤسسة أبو مرعي الخيرية تترجم مبادرتها برفع النفايات من الهلالية على نفقتها الخاصة

 

Sidonianews.net

----------------------

ترجمة للمبادرة التي أطلقها رجل الأعمال السيد مرعي أبو مرعي لرفع النفايات من بلدة الهلالية – صيدا، على نفقة مؤسسة أبو مرعي الخيرية، باشرت شركة NTCC صباح اليوم الأربعاء في 26 تموز 2023، رفع النفايات المتراكمة منذ أيام، من شارع مرعي أبو مرعي الرئيسي في البلدة وصولاً إلى أحيائها وطرقاتها الفرعية.

 

وقد واكب عملية إزالة النفايات موظفون في مؤسسة أبو مرعي الخيرية، حيث لاقت المبادرة ارتياحا من قبل الأهالي وأصحاب المحال التجارية الذين يعانون بين الحين والآخر من تراكم النفايات وانتشار الروائح الكريهة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

 

وأشاد رئيس بلدية الهلالية الأستاذ سيمون مخول بمبادرة أبو مرعي، معتبرا إنها "ليست غريبة أو جديدة عليه في إنماء بلدة الهلالية ونهضتها وخدمة سكانها وتخفيف المعاناة عنهم"، مطمئنا "الأهالي والقاطنين في الهلالية بأنني سأبذل قصارى جهدي بالتعاون مع المحبين والغيورين على رفع النفايات بشكل عاجل، والسعي لوضع خطة دائمة من أجل أن لا تتكدس النفايات من جديد".

 

وكان أبو مرعي، قد أطلق مبادرة عامة منذ أشهر عديدة تتمثل بدفع دولار واحد – ثمن منقوشة، من كل مواطن من أجل المساهمة في عملية رفع النفايات من البلدات والقرى في ظل العجز المالي للبلديات، وقد تلقفت بعض البلديات هذه الفكرة وعملت بها وتخلصت من مشكلة تراكم النفايات فيها.

-------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : مؤسسة أبو مرعي الخيرية تترجم مبادرتها برفع النفايات من الهلالية على نفقتها الخاصة

 

2023-07-26

دلالات: