الرئيسية / أخبار صيدا /تربية وطلاب /بالصور : طالبات مركز الرحمة تحصدن مراتب عالية على مستوى لبنان وصيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : طالبات مركز الرحمة تحصدن مراتب عالية على مستوى لبنان وصيدا

 

Sidonianews.net

------------------------

احتفل مركز الرحمة لخدمة المجتمع في مدينة صيدا بتخرج طالباته. حيث أقيم الحفل في مسرح اشبيلية بحضور كل من الدكتور وليد العنجري رئيس القطاع العربي في جمعية الرحمة العالمية في الكويت، الدكتور خالد الكردي ممثلاً النائب أسامة سعد، الدكتور أسامة الارناؤوط ممثلاً السيدة بهية الحريري رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، الدكتور بسام حمود نائب المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان، الاستاذ فؤاد الجردلي رئيس مجلس أمناء جمعية مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية، الاستاذ سمير محمود رئيس دائرة التعليم المهني والتقني في الجنوب، الدكتور أسعد النادري مدير جامعة الجنان في صيدا وعدد من مدراء المؤسسات الأهلية والتربوية والاجتماعية.

 افتتح الحفل الاستاذ ماجد مركيز المدير التنفيذي لمركز الرحمة لخدمة المجتمع، حيث رحب بجميع الحضور وبارك لطالبات المركز بتفوقهن وحصولهن على مراتب عالية واعلن عن دخول موكب الخريجات والنشيد الوطني اللبناني والكويتي.

ومن ثم القى الدكتور وليد العنجري كلمة اكد عن وقوف الكويت أميراً وحكومة وشعباً الى جانب الشعب اللبناني في أزمته، كما أكد على أهمية التعاون بين جمعية الرحمة العالمية وبين مركز الرحمة في تقديم المساعدات الانسانية وأعلن عن تقديم 150 منحة تعليمية لطالبات المركز لتصل الى 150 طالبة.

كلمة الخريجات القتها الطالبة رغد وجدي شحادة، حيث شكرت فيها الهيئة التعليمية والإدارية على جهودهم في نجاح الطالبات وتفوقهن.

 كلمة مركز الرحمة القاها رئيس مجلس إدارة مركز الرحمة الأستاذ ابراهيم الحريري بارك فيها لطالبات المركز لحصولهن على مراتب عالية في الامتحانات الرسمية، مشدداً ان النتائج التي حققتها طالبات المركز ليست وليدة صدفة بل ثمرة جهد ومتابعة واصرار على تحقيقها. كما شكر جميع المؤسسات الداعمة والهيئة الإدارية والتعليمية على جهودهم في كافة المراحل التي مر بها المركز.

جامعة الجنان كانت حاضرة وبقوة في الحفل حيث قدم الدكتور أسعد النادري مدير جامعة الجنان في صيدا 9 منح للطالبات المتفوقات ترواحت ما بين 50 الى 70%.

بعدها تم تكريم المؤسسات الداعمة لمسيرة مركز الرحمة التربوية، فقدم مجلس ادارة المركز دروع عربون شكر وتقدير لكل من جمعية الرحمة العالمية، جمعية مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية ومديرية التعليم المهني والتقني وجامعة الجنان، كما كرم المجلس الاستاذ ماجد مركيز المدير التنفيذي على الجهود الذي يبذلها في تطوير الاداء في المركز.

وفي الختام تم توزيع الشهادات للطالبات، وتوزيع دروع التفوق الطالبات.

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت /اخبار مدينة صيدا / بالصور : طالبات مركز الرحمة تحصدن مراتب عالية على مستوى لبنان وصيدا

 

 

2023-07-29

دلالات: