الرئيسية / أخبار صيدا /مؤسسة ابومرعي الخيرية 2018 /مؤسسة أبو مرعي الخيرية تواصل مبادرتها برفع النفايات في الهلالية وتتوسع الى عبرا ومجدليون

جريدة صيدونيانيوز.نت / مؤسسة أبو مرعي الخيرية تواصل مبادرتها برفع النفايات في الهلالية وتتوسع الى عبرا ومجدليون

 

Sidonianews.net

------------------------

استكمالا للمبادرة التي أطلقها رجل الأعمال السيد مرعي أبو مرعي لرفع النفايات من بلدة الهلالية، على نفقة مؤسسة أبو مرعي الخيرية، واصلت شركة NTCC صباح اليوم الجمعة 4 آب 2023، رفع النفايات المتراكمة منذ أيام، من شارع مرعي أبو مرعي الرئيسي في البلدة وصولاً إلى أحيائها وطرقاتها الفرعية وذلك بمواكبة من موظفين في مؤسسة أبو مرعي الخيرية.

 

وتوسعت المبادرة لتشمل اوستراد الشماع في حارة صيدا وبلدتي عبرا ومجدليون بعدما تراكمت النفايات بشكل مقزز امام المطاعم والسوبرماركات والمحال التجارية وفي الاحياء وبين المنازل، حيث لاقت المبادرة ارتياحا من قبل الأهالي الذين يعانون بين الحين والآخر من تراكم النفايات وانتشار الروائح الكريهة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

 

وكان أبو مرعي، قد أطلق مبادرة عامة منذ أشهر عديدة تتمثل بدفع دولار واحد – ثمن منقوشة، من كل مواطن من أجل المساهمة في عملية رفع النفايات من البلدات والقرى في ظل العجز المالي للبلديات، وقد تلقفت بعض البلديات هذه الفكرة وعملت بها وتخلصت من مشكلة تراكم النفايات فيها.

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت  / اخبار مدينة صيدا / مؤسسة أبو مرعي الخيرية تواصل مبادرتها برفع النفايات في الهلالية وتتوسع الى عبرا ومجدليون

2023-08-04

دلالات: