الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /وفد اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام هنأ د. هويدا الترك بتسلم مهام محافظ النبطية

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام هنأ د. هويدا الترك بتسلم مهام محافظ النبطية

Sidonianews.net

-----------------------

استقبلت محافظ النبطية بالتكليف السيدة هويدا الترك وفدا من اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام ممثلا بمنسق اللقاء في المستشفيات الحكومية خليل كاعين ، منسق اللقاء في النبطية علي كريم وعضوية كل من ريما مطر وعلي البيروتي ، وذلك في مركز المحافظة في النبطية.

 هنأ وفد اللقاء الوطني ، السيدة الترك لتوليها مهام محافظ النبطية، وعرض  للوضع المتأزم للقطاع العام ولموظفيه  ، والسبل التي يجب اتباعها لايجاد الحلول منعا لمزيد من تأثير الازمة الاقتصادية على المرافق العامة، وتناول الوفد القضايا التي تتعلق بالمس بالقيم المجتمعية معلنين رفضهم  للاصوات التي تدعو للشذوذ  وللتحلل الاخلاقي  وفساد المجتمع وضرب بنيةالاسرة  .

وتناول الوفد "الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعانيه القطاع العام جراء  الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، وانعكاسه السلبي على القيمة الشرائية للموظف، مطالبين بضرورة إعادة الاعتبار للعملة الوطنية" 

 المحافظ الترك بدورها شكرت الوفد الممثل للقاء الوطني للعاملين في القطاع العام وقد أعربت عن استعدادها لتقديم كل التسيهلات لما فيها مصلحة النهوض بالقطاع العام في لبنان عموما وكل القطاعات  في مدينة النبطية على وجه الخصوص، مثمنة تعاون  كل المعنيين، للعمل على مواجهة هذه الازمات التي يمر بها لبنان عامة، لا سيما الازمة الاقتصادية . كما أعربت عن تمنيها ان تثمر هذه الجهود تحسينا لظروف الوظيفة العامة، والتي تحتاج الى ارادة الجميع دون استثناء".

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / وفد اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام هنأ د. هويدا الترك بتسلم مهام محافظ النبطية 

2023-08-29

دلالات: