الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /وفد هيئة علماء المسلمين في لبنان زار قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا وبحث وضع مخيم عين الحلوة وتثبيت وقف إطلاق النار

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد هيئة علماء المسلمين في لبنان زار قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا وبحث وضع مخيم عين الحلوة وتثبيت وقف إطلاق النار

Sidonianews.net

-----

جريدة صيدونيانيوز.نت

صدر عن هيئة علماء المسلمين في لبنان البيان التالي :

زار وفد من هيئة علماء المسلمين في لبنان برئاسة رئيس المكتب التنفيذي للهيئة في صيدا فضيلة الشيخ علي السبع أعين مركز الجماعة الإسلامية والتقى قيادة الجماعة الإسلامية التي ضمت نائب المسؤول السياسي للجماعة في لبنان الدكتور بسام حمود، والحاج حسن الشماس عضو المجلس البلدي في صيدا، والحاج سامر حسنة. 
وفد هيئة علماء المسلمين الذي ضم رئيس المكاتب التنفيذية في لبنان الشيخ خالد عارفي،  وأمين سر الشورى في الهيئة الشيخ علي اليوسف، والمسؤول الإعلامي للهيئة الشيخ أحمد عمورة، وأمين سر المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ أحمد مارديني وعضو المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ فادي الصالح، وعضو الهيئة الشيخ إياد أبو العردات.
تباحث وفد الهيئة مع الجماعة الإسلامية ضرورة العمل الجاد لتثبيت وقف إطلاق النار، شاكرين ومقدرين الجهود المبذولة بهذا الاتجاه. 
كما وتباحث الوفد مع الجماعة في تململ الحاضنة الصيداوية، مؤكدين بأن صيدا ستبقى داعمة للقضية الفلسطينية التي هي جزء من ثقافتها وتاريخها. 
محذرين من تداعيات استمرار المعركة.
وحذر الفريقان من خطورة اتهام المخيم بالإرهاب كذريعة لتدميره، معتبرين بأن أي حل لا ينبغي أن يحتكم للسلاح.

----------

وفد هيئة علماء المسلمين في لبنان زار قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا وبحث وضع مخيم عين الحلوة وتثبيت وقف إطلاق النار

2023-09-15

دلالات: