الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات ليوم السبت 30 أيلول 2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم السبت 30 أيلول 2023

 

Sidonianews.net

-----------------------

 

الساعة     الموضوع

 

برنامج جولة رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل في محافظة البقاع

 

9,00    يزور النائب سيزار معلوف في مكسة

 

10,30  لقاء مع الهيئات الاقتصادية في بارك أوتيل شتورا.

 

15,00  لقاء مع مطارنة زحلة الكاثوليك في مطرانية الروم الكاثوليك في زحلة.

 

16,30  يزور رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف في زحلة.

 

17,45  يزور الوزير السابق نقولا فتوش.

 

21,10  يلقي كلمة خلال مشاركته في عشاء هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر، في حضور الرئيس العماد ميشال عون.

 

***************************************

 

9,00  يوم ترفيهي   لأبناء العسكريين الشهداء وفي الخدمة الفعلية في منطقة البقاع، بدعوة من قيادة الجيش – مديرية التوجيه ، في ثكنة أبلح، يتضمن نشاطات عسكرية وترفيهية. يستمر لغاية الساعة 15,00.

 

10,30  يفتتح مكتب الشؤون البلدية والاختيارية في حركة "أمل" أعمال "مجلس الشؤون البلدية والاختيارية المركزي"، برعاية وحضور وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، في مسرح قصر الأونيسكو في بيروت.

 

11,30  تنظم نقابة المعالجين الفيزيائيين في بيروت مؤتمرها السنوي تحت عنوان "Moving Forward: Embracing the future" ،  برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال فراس الأبيض في  فندق الهيلتون حبتور – قاعة   Emirates Hall .  يتخلل المؤتمر كلمات لكل من الوزير  الأبيض، ممثلة وزير الاعلام زياد المكاري، عضو لجنة الصحة النيابية النائب حيدر ناصر، المدير العام لوزارة التربية مازن الخطيب، رئيس اتحاد المعالجين الفيزيائيين في العالم ميشال لاندري، نقيب الأطباء في بيروت يوسف بخاش ونقيبة المعالجين الفيزيائيين في لبنان سيدة ساسين. ويتضمن المؤتمر جلسات علمية مع اختصاصيين وخبراء في هذا المجال من لبنان وخارجه ومعرضا للشركات التي تعنى بالمستلزمات الطبية الخاصة بالمعالجين الفيزيائيين.

 

12,00 تنظم جمعية "الميدان" "احتفال إهدن بالنبيذ"، ضمن برنامج "Ehden Seasons"   فعاليات "100 نشاط ب 100 يوم"، بالتعاون مع منتجين محليين للنبيذ "les Caves d ‘Eden" ونبيذ "الدير"من إهدن و"Mont d’Almaz" و"Q"من بشري، مع أجواء موسيقية حية، عند ساحة الميدان. (يستمر يومين).

 

14,00 يطلق وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض "مشروع مركز برباره نصار لدعم مرضى السرطان"، في الأشرفية- دير الآباء اللعازريين- مركز برباره نصار. يتخلله تكريم الوزير الأبيض وإطلاق اسم البروفسور فادي نصر على قاعة المحاضرات تقديرا لعطاءاته.

 

15,00 تقبل التعازي بالفنانة نجاح سلام، في فندق راديسون بلو - سنتر دون - الطابق الاول ، حتى السابعة مساء.

 

16,00 "يوم الاخوة الكشفية اللبنانية " من تنظيم "جمعية كشافة المقاصد الاسلامية"، وبرعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، في المدينة الكشفية المقاصد - عاريا

 

16,30 إطلاق فعاليات مهرجان التسوق في مدينة صور، بدعوة من "جمعية تجار صور" ومنطقتها، وتجمع أصحاب المحال والمؤسسات التجارية في الجنوب- نقابات منطقة جبل عامل الأولى، وبرعاية بلدية صور. وذلك عند ساحة القسم في مدينة صور. (يستمر حتى 7 تشرين الأول المقبل).

------------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات ليوم السبت 30 أيلول 2023

 

2023-09-30

دلالات: