الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات ليوم الجمعة 6 تشرين الاول 2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الجمعة 6 تشرين الاول 2023

 

Sidonanews.net

----------------------

الساعة  الموضوع

 

10,00  تكرّم جمعية "نهضة عكار الخيرية الثقافية الإجتماعية" الفائزين بمسابقة المولد النبوي الشريف و أسبوع الوحدة الإسلامية تحت عنوان " أجمل رسم في حب محمد و آل محمد "، برعاية مؤسسة خان الصابون، في قرية بدر حسون البيئية - الكورة.

 

11,00 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت النائبة الكندية السابقة المديرة المنتدبة حاليا في المنظمة الفرنكوفونية كارولين سانت  اليير.

 

15,00  حفل افتتاح المؤتمر السنوي الرابع الشرق الأوسط للأورام العصبية  ‏الذي تقيمه الجامعة الأميركية في بيروت، ‏في مبنى حليم وعايدة  دانيال، في  حضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض. تتواصل أعمال المؤتمر الذي يترأسه الدكتور حازم عاصي، على مدى يومين.

 

16,00  الحفل الختاميّ لمعرض بيروت الدولي للابتكار BIIS 2023  وتوزيع الميداليات، بدعوة من الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث،  برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشيكيان، في المعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا، الجامعة اللبنانية - مجمع رفيق الحريري الجامعي، الحدت.

 

17,00  يقلد سفير بولندا لدى لبنان، في حفل،  اللواء عباس إبراهيم وسام الإستحقاق من المرتبة الثالثة  الممنوح من رئيس  الجمهورية البولندية  ،  في صالة  eau devie  في فندق فينيسيا  في بيروت.

 

17,30  مؤتمر صحافي لأمين سر نادي الحكمة الرياضي إيلي نصّار ،  في مقر النادي - مبنى قدامى الحكمة في الأشرفية.

 

18,00 بطولة دولية للرجال والسيدات في الملاكمة الفرنسية "سافات"، ينظمها الاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية برئاسة نجيب نصر،  في "مجمع الرئيس ميشال سليمان" في جبيل برعاية النائب زياد حواط.

 

19,00  افتتاح معرض "مصاعب غير سياسية – فن بوو (The Art of Boo)- في غاليري دار النمر، في اطار المهرجان الأدبي الدولي والفرنكوفوني، "بيروت كتب"، الذي تنظمه السفارة الفرنسية الدورة الثانية، بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي في لبنان.

 

19,00  احتفال بدعوة من امام بلدة القماطية، بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد وحفيده الامام الصادق، بعنوان "مولد مكارم الاخلاق"، في حسينية بلدة القماطية، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

 

19,00 تنظم اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية Savate، البطولة الفرنكوفونية الأولى للملاكمة الفرنسية SAVATE في لبنان، التي تجمع منتخب لبنان، فرنسا، ازباكستان وفلسطين، برعاية النائب زياد الحواط وحضوره، في مجمع "ميشال سليمان الرياضي" - بيبلوس.

 

20,30  العشاء السنوي لحزب الوطنيين الاحرار - مفوضية بعبدا، في مطعم بيت جدي بسابا، برعاية وحضور رئيس الحزب النائب كميل دوري شمعون.

--------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات ليوم الجمعة 6 تشرين الاول 2023

 

2023-10-06

دلالات: