الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-10-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-10-2023

 

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع

 

9,30 يرعى وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور حجار إطلاق برنامج "ENABLE"- تمكين الشبكات وتفعيل بناء فرص عمل طويلة الأمد، الممول من قبل الإتحاد الأوروبي، والتي تنظمه منظمة العمل الدولية (ILO)، في حضور ممثل مفوضية الاتحاد الأوروبي في لبنان عبد البطاط، نائب المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية في الدول العربية بيتر رادميكر، وممثلين عن السفارات والقطاع العام ومختلف وكالات الأمم المتحدة والمجتمع المدني في لبنان، وذلك في فندق راديسون- بلو فردان.

10,00 يرعى وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حمية،  افتتاح "منتدى أسعد قطيط للطيران الدولي"، بدعوة من دائرة العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الأوسط– الخطوط الجوية، تنظمه المديرية العامة للطيران المدني، شركة طيران الشرق الأوسط ومنتدى الطيران العالمي، وذلك في مركز التدريب والمؤتمرات- الإدارة العامة لشركة طيران الشرق الأوسط- طريق المطار.  

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,30 سفيرة الاتحاد الاوروبي في لبنان ساندرا دو وال

12,00  جمعية الارشاد والاصلاح

12,30  النائب فؤاد مخزومي

**************************

11,00   يستقبل  متروبوليت  بيروت  وتوابعها للروم الارثوذكس  المطران  الياس  عوده، في دار المطرانية في الاشرفية، بطريرك  إنطاكية  وسائر  المشرق  للروم الارثوكس يوحنا  العاشر يازجي. 

11,00  وقفة احتجاجية، بدعوة من الهيئة التأسيسية لرابطة المهندسين المتقاعدين، في نقابة المهندسين في بيروت تحت شعار " معا لإنقاذ النقابة والحفاظ على ديمومتها"، " لتصحيح مسار النقابة والعمل على استمراريتها ووقف انهيارها وتحسين أوضاع المهندسين المتقاعدين بما فيها رفع المعاش التقاعدي".

12,00 وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، بدعوة من  إتحاد المهندسين اللبنانيين، في مركز النقابة في بيروت وفي مركز النقابة في طرابلس.

14,00 تحيي نقابة المحامين في بيروت "يوم المحامي– يوم الثقافة"، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، كما تفتتح المعرض السنوي الأول لأعمال المحامين، بتنظيم من لجنة الثقافة ومشاركة المعهد الوطني العالي للموسيقى في لبنان- الكونسرفاتوار وكورال الفيحاء، وذلك في قاعة الاحتفالات في بيت المحامي.

14,00  يحيي "تحالف متحدون" ذكرى الشرارة الأولى لثورة تشرين 2013، بعنوان "المحاسبة: خشبة خلاص وطن"، في ساحة الشهداء وسط بيروت أمام نصب الشهداء.

 
17,00   لقاء ل"اتحاد المودعين في مصارف لبنان"، في فندق سمالفيل في محلة المتحف، ل"عرض خطة الاتحاد، لاستعادة أو تحرير الودائع وطبيعة التحركات القادمة للمودعين".

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-10-2023

 

 

2023-10-10

دلالات: