الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 11-10-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 11-10-2023

Sidonainews.net

--------

الساعة  الموضوع

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,30  وفد من الجبهة السيادية من اجل لبنان

11,00 النائب السابق زياد القادري

11,30 ممثل السيد السيستاني في لبنان حامد الخفاف

*************

11,00 جلسة للجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية لمناقشة مهام الملحقين الاقتصاديين ودورهم في تحقيق مصالح لبنان الاقتصادية.

11:00 يرعى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الحفل السنوي لتوزيع منح متفوقي الثانوية العامة "الدفعة الـ 20"، بدعوة من المجلس الوطني للبحوث العلمية، في السرايا الحكومية.

11,00  يعقد وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى اجتماعًا للجنة الأبنية التراثية في مكتبه في المكتبة الوطنية-الصنائع.

11,00   وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بدعوة من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد )، امام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي - الحمرا - بيروت، بمشاركة أطفال من مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

13,00  افتتاح مركز الحجر الصحي الزراعي والحيواني للفحص الغذائي-البيطري في عمليات الإستيراد والتصدير للمنتوجات الزراعية والصناعية والحيوانية ومكتب لمصلحة الاقتصاد في الجنوب للكشف على سلامة السلع والمواد الغذائية المصدرة والمستوردة من وإلى الأراضي اللبنانية، على ارض مرفأ صيدا،  بدعوة من وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حمية وبمشاركة وزيري الزراعة والإقتصاد والتجارة عباس الحاج حسن وأمين سلام، " وهي خطوة محورية ضمن رؤية الوزارة لتنوع المهام الإستراتيجية والتكاملية للمرافئ اللبنانية، وتأكيداً على الدور التجاري والأمن الغذائي لمرفأ صيدا".

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 11-10-2023

2023-10-11

دلالات: