الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: د. بديع يتفقد مرافق بلدية صيدا ويطلع على أوضاعها وإحتياجاتها ويتابع إزالة المخالفات والتعديات طوعا على الكورنيش البحري

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: د. بديع يتفقد مرافق بلدية صيدا ويطلع على أوضاعها وإحتياجاتها ويتابع إزالة المخالفات والتعديات طوعا على الكورنيش البحري

Sidonianews.net

------------

غسان الزعتري/ إعلام بلدية صيدا

تفقد رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع عددا من مرافق ومراكز البلدية شملت مجمع الآليات (صيدون)، ومركز سرية إطفاء البلدية، ومقر شرطة البلدية، حيث رافقه في الجولة رئيس المصلحة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، ورئيسة المصلحة الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي.

واطلع د. بديع من المراقبين على وضع آليات البلدية في المجمع ، وتم إجراء كشف عليها لتحديد الآليات التي بحاجة لتصليح وصيانة. كما إستمع لملاحظات الموظفين في المجمع وطلباتهم وإحتياجاتهم والنواقص الضرورية التي هم بحاجة لها.

كما تفقد د. بديع مركز سرية إطفاء بلدية صيدا وجال فيه  واستمع لمطالب رجال الإطفاء وإحتياجاتهم. كما جرى الكشف على المركز وتحديد ما يحتاجه من صيانة وإصلاحات.

بعد ذلك كانت جولة أيضا  في مقر شرطة البلدية حيث كان لقاء مع رجال الشرطة وتم الإستماع إليهم ولطلباتهم وإحتياجاتهم .وتم التوافق على تقديم طلب إحصائي بالأمور التي بحاجة لصيانة أو تصليح، وما هي الإحتياجات والطلبات   الضرورية لهم  .

من جهة ثانية، تابع د. بديع موضوع إزالة المخالفات والتعديات ولا سيما على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري (الكورنيش البحري) حيث قام بجولة ميدانية لمراقبة مدى إلإلتزام بتعليمات البلدية  المتعلقة بإزالة هذه المخالفات بشكل طوعي . وأكد د. بديع أن التجاوب الطوعي مع دعوة البلدية لإزالة المخالفات مقبول، ولكن يحتاج لمتابعة دائمة وقد أعطيت التوجيهات لشرطة البلدية لتكثيف دورياتها في هذا المجال.  

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: د. بديع  يتفقد مرافق بلدية صيدا ويطلع على أوضاعها وإحتياجاتها ويتابع إزالة المخالفات والتعديات طوعا على الكورنيش البحري

2023-10-19

دلالات: