الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 27-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 27-11-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

 

11,00  مؤتمر صحافي للهيئات النسائية في جمعيات "المنتدى الاسلامي الوطني" بعنوان "امهات النضال  صمود وثبات"، في دار نقابة الصحافة، "نصرة لغزة وتحية إكبار وافتخار من نساء بيروت المقاوِمة ومن اللبنانيات الى العربيات الغزاويات المكافحات والصامدات بوجه الاجرام الوحشي في القطاع ، ووعد من الهيئات النسائية بمتابعة قضيتهن المحقة امام المراجع الحقوقية والانسانية الدولية".

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام.

 

جولة لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي مع ممثلي المنظمات الدولية والجهات المانحة في الجنوب، لإطلاق مدارس الاستجابة للطوارىء، الهادفة لتأمين تعليم التلامذة المنتقلين قسرا من قراهم إلى أماكن أخرى، وفق البرنامج التالي:

11,00 ثانوية العباسية الرسمية في صور .
12,30 مدرسة الغازية الرسمية في صيدا .

********

يستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

11,45 وفد من حركة "حماس".
12,45 جمعية "إعلاميون من أجل الحرية".

**************

13,00  تفتتح جمعية "بنين الخيرية" مركز بنين الطبي في بيروت - شارع المقدسي - مبنى بنين الطبي الاجتماعي، برعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود وفي حضورسفيرالجمعية الشاعرنزار فرنسيس.

14,00 يستقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل النائب تيمور جنبلاط على رأس وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي، في بيت الكتائب المركزي في الصيفي.

16,00 لقاء للهيئات والجمعيات والمؤسسات والناشطين في المجالات الصحية والاجتماعية والإنسانية  اللبنانية والفلسطينية، بدعوة من "دار الندوة" ، في مقر الدار في الحمرا، للتداول  في "سبل مواجهة التحديات  الصحية والاجتماعية والإنسانية في اطار سلسلة اللقاءات المخصصة حول الجوانب المتعددة لمواجهة العدوان وإزالة آثاره".

16,30 ندوة ل "الرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الاتصال" بعنوان "استراتيجيات الاعلام والاتصال في الحرب والأزمات"، في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب - "سي سايد أرينا". 

19,00 ندوة مناقشة كتاب "سر لبنان بعيون كويتية"، للكاتب الكويتي أحمد الصراف، يتحدث فيها كل من الدكتور نزار يونس، الأب الدكتور جورج حبيقة والروائي عمر سعيد، في قاعة المحاضرات B- سي سايد أيرينا- معرض بيروت الدولي للكتاب.
 

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 27-11-2023

 

 

2023-11-27

دلالات: