الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 28-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 28-11-2023

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع

9,30  لقاء وطني حول "جرائم التحرش والاعتداء الجنسي في لبنان: وقاية، حماية ومحاسبة"، بدعوة من "عدل بلا حدود"، في اوتيل  Smallville

10,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، سفير الهند في لبنان.

10,30  احتفال لمناسبة انطلاقة العام الدراسي  2023 – 2024 في الجامعة الاسلامية، بدعوة من رئيسها البروفسور الدكتور حسن اللقيس، في مبنى الجامعة الرئيسي في خلدة – المسرح، برعاية وحضور نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى رئيس مجلس أمناء الجامعة الاسلامية في لبنان العلامة الشيخ علي الخطيب.

10,45  يلتقي وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، السفير الكوري.

11,00 - يستقبل  متروبوليت  بيروت  وتوابعها  المطران  الياس  عوده كبير  مستشاري  وزارة  الخارجية  النروجية   Alexander  Leirfall.

11,00 لقاء وطني لبناني– فلسطيني– عربي موسع، بدعوة من الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، مع سفير فنزويلا البولفارية الجنرال خيسوس غريغوريو غونزاليس تحت عنوان: "وفاء لفنزويلا البولفارية وشعوب أميركا اللاتينية لمواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني والمنددة بالمجازر الصهيونية في غزة الصامدة"، وذلك في مقر السفارة- جل الديب– بناية حجل.

11,30  يستقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي السفيرة ساندرا دو وال.

14.00  يعقد لقاء الاحزاب الوطنية اجتماعه الدوري في المقر العام للتيار الوطني الحر في ميرنا الشالوحي في حضور رئيس التيار النائب جبران باسيل.

16,00  ندوة بعنوان "مستقبل لبنان: أي ثقافة من دون حرية؟  كيف نفسر الخطر الوجودي لمعنى لبنان من خلال ما تتعرض له الثقافة؟"، في الجامعة الأميركية في بيروت، كولدج  هول وعبر تطبيق زووم، تديرها الصحافية ديانا مقلد.

17,00  يلتقي وفد من "الجبهة السيادية من اجل لبنان" البطريرك الماروني مار بشارة الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي.

17,00  وقفة وإضاءة شموع في كلية الإعلام - الاونيسكو، في ذكرى مرور أسبوع على استشهاد ابنة الكلية الشهيدة فرح عمر وزميليها الشهيدين ربيع المعماري وحسين عقيل.

18,00 افتتاح معرض صور وكاريكاتور وخط عربي بعنوان "غزة الصبر والنصر"، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري، وبدعوة من بلدية الغبيري وجمعية "إبداع"، في المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيري، مقابل روضة الشهيدين.

18,00 ندوة بعنوان "عبدالله شحاده مبدع لا يطويه الزمن"، بدعوة من "منتدى شاعر الكورة الخضراء عبدالله شحاده الثقافي"، في قاعة المحاضرات - "سي سايد ايرينا" - وسط بيروت.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 28-11-2023

 

 

2023-11-28