الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 8-2-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 8-2-2024

 

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

9,00 تجمع واعتصام للعسكريين المتقاعدين أمام  مداخل السرايا الحكومية ، بالتزامن مع جلسة مجلس الوزراء.

9,30  جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية.

10,00 جلسة للجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه ، برئاسة النائب سجيع عطية، لدرس اقتراح القانون الرامي إلى تمديد مهلة تقديم طلبات تسوية أوضاع الآبار المحفورة غير المرخّصة، المُقدّم من النائب أحمد الخير واقتراح القانون الرامي إلى إنشاء نقابة إلزامية لمقاولي الأشغال العامة والبناء اللبنانية المُقدّم من النائب جورج عدوان.

11,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائب فؤاد مخزومي.

11,00  تجمع لجمعية اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت، امام قصر العدل - بيروت.

11,00 يزور سفيرالنرويج مخيم ضبية، ضمن سلسلة زيارات تقوم بها النروج في الدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين "تأكيدا على ضرورة الاستمرار بدعم الاونروا لتأمين الاحتياجات الاساسية للاجئين الفلسطينيين".

12,00  اعتصام خميس الاسرى (258) ، بدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني وحزب الشعب الفلسطيني وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني ، تضامناً مع الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني، وبمناسبة الذكرى 42 لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني ونصرة للقضية الفلسطينية،  في مدينة  صور أمام مركز الصليب الأحمر الدولي.

15,00  يستقبل رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير وزير الزراعة العراقي عباس جبر العلي المالكي على رأس وفد إقتصادي عراقي وبمشاركة وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال عباس الحاج حسن، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، حيث سيتم عقد إجتماع زراعي لبناني – عراقي موسع، بمشاركة الوفد العراقي وحشد من المعنيين بالقطاع الزراعي اللبناني

17,30 مؤتمر صحافي لوزيري الزراعة العراقي الدكتور عباس جبر المالكي واللبناني الدكتور عباس الحاج حسن في Hotel Eden Bay - الرملة البيضاء، للبحث في تفاصيل بروتوكول التعاون بين البلدين على مستوى القطاع الزراعي، والذي سيتم توقيعه ظهر يوم غد في السرايا.

18,00  افتتاح معرض "منير وجه الأرض" للفنان مارون الحكيم في غاليري Escape الأشرفية حتى التاسعة مساء. ويستمر المعرض حتى 9 آذار المقبل ويفتح ابوابه يوميا من الساعة 10,00 قبل الظهر حتى الساعة 13,00 ، ومن الساعة 15,00 حتى 18,00 مساء.

19,00 يعقد "اللقاء العلماني" جلسة نقاش عامة عن تقرير سنة ٢٠٢٣ الصادر عن مرصد الطائفية،  في مركز "تيار المجتمع المدني" بدارو.

20,00  احتفال لجمعية الدعاة الثقافة الاجتماعية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، في مجمع الدعاة في الطريق الجديدة  –   ساحة الملعب البلدي 

---------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 8-2-2024

 

2024-02-08

دلالات: