الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 2-4-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 2-4-2024

Sidonianews.net

-----------

الساعة الموضوع

11,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الأرثوذكس المطران الياس عوده، في دار المطرانية، وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري والوزير السابق روني عريجي.

11,00 ندوة سياسية فكرية بعنوان: "يوم القدس وتضامن شعوب العالم مع فلسطين"، بمناسبة يوم القدس العالمي، بدعوة من قسم الدراسات المركزي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة، وبمشاركة الوزير السابق الدكتور طراد حمادة، وذلك في مخيم برج البراجنة- قاعة مركز أشرعة العودة.

12,00 يلتقي وفد من مجلس قيادة حزب "حركة التغيير"، برئاسة إيلي محفوض، رئيس "حركة الإستقلال" النائب ميشال معوض  وذلك في دارة معوض في بعبدا- برازيليا.

13,00 يلتقي وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر.

15,00 يحتفل بالصلاة لراحة نفس النائب السابق فؤاد السعد، في كاتدرائية مارجرجس المارونية- وسط بيروت. ينقل جثمان الفقيد إلى مسقط رأسه عين تراز- قضاء الشوف ، حيث تقام صلاة وضع البخور عند الساعة الخامسة من بعد الظهر، في كنيسة مار يوحنا الحبيب. ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة. تقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكاتدرائية من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر. 

إفطار اتحاد الكتاب اللبنانيين، يتخلله تكريم الأمناء العامين السابقين الدكتور روحي البعلبكي، الشاعر غسان مطر، العميد الدكتور محمد توفيق أبو علي، الدكتور الياس زغيب ونائب الأمين العام الاسبق الشاعر طارق آل ناصر الدين، في النادي العسكري المركزي- رأس بيروت.

عند الغروب، حفل "إفطار الخير" السنوي ال16، بدعوة من جمعية "تكافل لرعاية الطفولة"، في مركز البيال- الوسط التجاري لبيروت- قاعة البافيون.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 2-4-2024

 

 

2024-04-02

دلالات: