الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات اليومية ليوم الاثنين 13 أيار 2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات اليومية ليوم الاثنين 13 أيار 2024

 

Sidonianews.net

----------------------

الساعة   الموضوع

9,30  يستقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان، في الوزارة، سفير الجزائر.

 

مواعيد اللجان النيابية

 

10,00  جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة رئيسها النائب الدكتور بلال عبد الله، وذلك لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى انشاء نظام الرعاية الصحية الشاملة الالزامية/ المهام المخولة والمولجة بها لجنة إدارة النظام.

 

10,00  جلسة للجنة حقوق الانسان برئاسة رئيسها النائب ميشال موسى، لدراسة اقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض مواد قانون العقوبات المتعلقة بالجرائم المخلة بالاخلاق والآداب العامة المقدم من النائب سامي الجميل.

 

****

 

11,00  اضراب تحذيري للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية ليوم واحد بدعوة من اللجنة الرسمية للاساتذة، وتنفيذ اعتصام امام وزارة التربية والتعليم العالي، "للتعبير عن رفض المتعاقدين التأخير غير المبرر في إقرار التفرغ ولحثِّ مجلس الجامعة على استعادة المبادرة والدفع بالملف نحو خواتيمه".

 

11,30   تلتقي لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية برئاسة رئيسها النائب فادي علامة، في مجلس النواب، مديرة شؤون  "الاونروا"  في لبنان دوروثي كلاوس،  لمناقشة تقرير اللجنة التي كلفتها الامم المتحدة من أجل مراجعة حياد  "الاونروا".

 

12,30  مؤتمر صحافي عضوي كتلة "تجدد" النائبين ميشال معوض وأشرف ريفي، في مجلس النواب، للبحث في ملف النازحين السوريين وإطلاق موقف بشأن جلسة مناقشة الهبة الأوروبية.

 

16,00  دورة تدريبية بعنوان "تمكين المرأة (اللغة الانكليزية ) لتمكين المرأة اللبنانية من اكتساب مهارات القراءة والكتابة والمحادثة باللغة الانكليزية، تنظمها شركة  Media Bureau ، في  AUL  - طرابلس - شارع  البوليفرد، برعاية وزارة الاعلام وبالشراكة مع اللجنة الوطنية للاونيسكو وبالتعاون مع جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL

 

17,00   يتحدث الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله ، في المهرجان التكريمي لمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد مصطفى بدر الدين (ذو الفقار)

-------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات اليومية ليوم الاثنين 13  أيار 2024

2024-05-13

دلالات: