الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /التطوّرات في ملف الضحايا القصّر تتسارع... مجلس نقابة المحامين في الشمال يبحث في ملفّ رفع الحصانة عن المحامي خالد مرعب

جريدة صيدونيانيوز.نت / التطوّرات في ملف الضحايا القصّر تتسارع... مجلس نقابة المحامين في الشمال يبحث في ملفّ رفع الحصانة عن المحامي خالد مرعب

 

Sidonianews.net

----------------------

المصدر: "النهار"

يلتئم مجلس نقابة المحامين في الشمال برئاسة النقيب سامي الحسن للبحث في ملف رفع الحصانة عن المحامي #خالد مرعب في قضية عصابة "التيكتوكرز".

وقد وصل مرعب إلى النقابة لحضور التحقيق معه في مجلس النقابة، ويرافقة فتى عرّف عنه بأنّه "مساعده".

وتتسارع التطوّرات في ملف الضحايا القصّر، إذ يلتئم مجلس نقابة المحامين في الشمال برئاسة النقيب سامي الحسن للبحث في ملف رفع الحصانة عن المحامي #خالد مرعب في قضية #عصابة "التيكتوكرز".

وقد وصل مرعب إلى النقابة لحضور التحقيق معه في مجلس النقابة، ويرافقة فتى عرّف عنه بأنّه "مساعده".

 أمس، أوقفت قوى الأمن الداخلي مشتبهاً بها باستدراج قاصرين بواسطة حساب "Tiktok" لصالح ما بات يعرف بعصابة "التيكتورز".

وفي وقت سابق، أوقفت المدعى عليها في ملف "التيكتوكرز" غدير.غ، والشهيرة بـ"جيجي"، في محلة الليلكي إنفاذًا " لبلاغ البحث والتحري الذي أصدره المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس السغبيني في سياق التحقيق الأولي مع الموقوفين في هذه القضية لدى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية .

وغدير هي المرأة الوحيدة في هذا الملف وبتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليها بات عدد الموقوفين ١١ شخصاً وستة مدعى عليهم غيابياً بينهم "بول .م" المعروف ب" جاي" و"بيتر . ن" المعروف ب" ستيف" وتركي فيما الثلاثة الباقون مجهولو كامل الهوية.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوززنت / اخبار لبنان / مجلس نقابة المحامين في الشمال يبحث في ملفّ رفع الحصانة عن المحامي خالد مرعب

2024-05-13

دلالات: