الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-5-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-5-2024

Sidonianews.net

-----------

الساعة  الموضوع

يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد الله بو حبيب في مكتبه في الوزارة

8,30 نائب رئيس الحكومة الإيرلندية ووزير الخارجية والدفاع في إيرلندا مايكل مارتن على رأس وفد.

10,00 ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ايفو فرايسن.

12,45 قائد الجيش الغاني العماد Thomas Oppong Peprah.

**********

10,00 وقفة احتجاجية، دعت إليها المفتشية العامة التربوية أمام مبنى التفتيش المركزي، في فردان الكونكورد، استنكارا لما تعرضت له المفتشة التربوية في طرابلس.
 

10,30  جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة رئيسها النائب الدكتور بلال عبد الله، وذلك لمناقشة الاستراتيجية الاجتماعية المقترحة من قبل وزير الشؤون الاجتماعية.

12,00 اعتصام بعنوان: "مخاطر النزوح السوري في لبنان: لتحرك عاجل"، دعا إليه حزب "القوات اللبنانية" مؤيديه والمواطنين وأصدقاء لبنان إلى المشاركة الكثيفة فيه، الذي سيقام أمام قصر العدل في بروكسيل "1.1000 Bruxelles place poelaert"، رفضا لموقف الاتحاد الأوروبي، ودعوته إلى تنفيد التدابير الملائمة لإعادة النازحين إلى المناطق الآمنة في سوريا، في ظل المخاطر الجمة التي يشكلها هذا النزوح على أمن لبنان واستقراره ووجوده، بالإضافة إلى أمنه الإقتصادي والإجتماعي والبيئي.

 

يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه، في الوزارة- بئر حسن

13,30 سفير روسيا الاتحادية في لبنان ألكسندر روداكوف، وسيجري البحث في مجمل العلاقات الزراعية بين البلدين.

14,00 منظمة الزراعة للأمم المتحدة نورة اورباح الحداد، للبحث في المشاريع المشتركة بين الوزارة والمنظمة.

*********

16,00  جلسة حوارية بعنوان "اللامركزية الادارية ودور البلديات في تحقيق اهداف التنمية المستدامة" مع المدير العام للاستثمار السابق في وزارة الطاقة والمياه الخبير لدى المعهد اللبناني لدراسات السوق غسان بيضون، في مؤسسة سعيد وسعدى فخري الانمائية- الزرارية، ضمن الفعاليات المؤتمرية الخاصة بالمؤتمر البيئي الاول لقرى ساحل الزهراني.

19,00 محاضرة بعنوان: "لوحات سماوية بحث في سر الشفق القطبي"، تلقيها المهندسة ندى شحادة معوض، بدعوة من جمعية "أصدقاء المعرفة البيضاء- علم الإيزوتيريك"، بمشاركة المهندسة هيفاء العرب، وذلك في مقر الجمعية في بيروت- طريق الحازمية- بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي- بلوك A.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-5-2024

 

 

2024-05-20

دلالات: