الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 22-5-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 22-5-2024

Sidonianews.net

-----------------

الساعة    الموضوع

لقاءات وفد من صندوق النقد الدولي في مجلس النواب

9,15  رئيس لجنة الاقتصاد والتجارة النائب فريد البستاني

9,30  رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان 

10,15  رئيس لجنة الادارة والعدل النائب جورج عدوان

********

مواعيد اللجان النيابية

9,30  جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة رئيسها فريد البستاني، لمناقشة الرؤية المبتكرة لتعزيز الامن الغذائي في لبنان ومتابعة خطة العمل لانجاز الرؤية الاقتصادية للانتقال من الاقتصاد الريعي الى الاقتصاد المنتج.

11,00  جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب سيمون ابي رميا، للبحث في مسودة التقرير الاول للجنة تقصي الحقائق حول ملف مسبح الرئيس اميل لحود الاولمبي.

************

10,00  تفتتح الجمعية العربية للعلوم السياسية المؤتمر السنوي العلمي-الأكاديمي الخامس بعنوان "عملية طوفان الأقصى وتداعياتها العربية والإقليمية والدولية"، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال  المهندس زياد المكاري ورئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، في فندق الساحة في بيروت- طريق المطار.(يستمر يومين).

10,15 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن سفير روسيا ألكسندر روداكوف، في مكتبه في الوزارة.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده عضو لجنة الأشغال العامة والنقل النائب ابراهيم منيمنة، في مجلس النواب، لعرض تفاصيل العريضة المقدمة من قبله لرئيس مجلس النواب الموقعة من مجموعة عناصر فارين من قوى الامن الداخلي، "تحت وطأة الانهيار الاقتصادي، بهدف اصدار قانون لمرة واحدة يعتبرهم بحكم المطرودين والوقوف عند الازمة الانسانية الناتجة عن تجديد عقودهم قسرا".

16,00  فتح سجل التعازي برئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية  الدكتور حسين أمير عبداللهيان وممثل  الإمام الخامنئي في ‏محافظة آذربيجان  السيد محمد علي آل هاشم والوفد المرافق، في مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، لغاية الساعة ٧ مساء، لمدة يومين.

19,45 تقوم بلدية بيروت بإنارة عدد من الشوارع في منطقة الصنائع، من الشارع الممتد من مصرف لبنان، وزارة الإعلام، مرورا بالشارع المؤدي إلى وزارة الداخلية في موازاة حديقة الشهيد رينيه معوض – الصنائع، وصولاً الى سبيرس  (التجمع أمام حديقة الشهيد رينيه معوض - الصنائع).

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 22-5-2024

2024-05-22

دلالات: