الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 24-5-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 24-5-2024

Sidonianews.net

------------

الساعة  الموضوع

9,30  الحفل الرئيسي لمناسبة اعلان "طرابلس عاصمة للثقافة العربية للعام 2024"، بدعوة من وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، وبرعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، في قاعة المؤتمرات في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس.

10,00  محاضرة بعنوان "السعادة ودور الاعلام"، ينظمها ويقدمها طلاب ثانوية التنشئة الوطنية – فرن الشباك، في الثانوية - مقابل بيروت مول، في حضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري الذي يلقي كلمة بالمناسبة.

10,30  افتتاح المؤتمر البيئي الاول في قرى ساحل الزهراني، برعاية وحضور وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين، بدعوة من مؤسسة سعيد وسعدى فخري الانمائية واتحاد بلديات ساحل الزهراني وجمعية التدريب والارشاد والانماء البلدي والاختياري والحركة البيئية اللبنانية، في مقر المؤسسة في الزرارية.

11,00 - يستقبل متروبوليت  بيروت  وتوابعها للروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده  المنسقة  الخاصة  للأمم  المتحدة  في  لبنان  السيدة  Joanna Wronecka.
                         
11,30  افتتاح  معرض الفنان خالد الساعي، برعاية  وحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وبدعوة من وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في معرض رشيد كرامي الدولي.

17,00  يتحدث الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله في الاحتفال التكريمي الذي يقيمه للشهداء الايرانيين، في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 24-5-2024

2024-05-24

دلالات: