الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 4-6-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 4-6-2024

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع

 

مواعيد اللجان النيابية

9,30   جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، والمكلفة درس اقتراح قانون القضاء الإداري، واقتراح قانون استقلال القضاء الإداري وشفافيته وأصول المحاكمات الإدارية.

10,00 جلسة للجنة حقوق الانسان، برئاسة النائب ميشال موسى، لدراسة اقتراح القانون الرامي إلى تعديل بعض مواد قانون العقوبات، المتعلقة بالجرائم المخلة بالأخلاق والآداب العامة، المقدم من النائب سامي الجميل.

11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس: اقتراح القانون الرامي إلى تعديل بعض أحكام قانون القضاء العسكري رقم 24 تاريخ 13/4/1968 وتعديلاته، اقتراح القانون الرامي إلى تعديل بعض مواد من قانون القضاء العسكري، اقتراح القانون الرامي إلى مكافحة الأرباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي، واقتراح قانون محاربة الفساد في القطاع الخاص.

********

لقاءا ت وزير المالية 

10,30 - السفير الايطالي الجديد في لبنان.
11,30 - رئيس مجلس ادارة الريجي ناصيف سقلاوي مع وفد من فريق مكافحة التهريب والتزوير.

***************

11,00 مؤتمر صحافي لسفير الهند نور الرحمن شيخ، في مقر السفارة في الحمرا.

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

12,00  النائب محمد سليمان

12,30  جمعية متخرجي جامعة بيروت العربية.

************

12,00  اعتصام  خميس الاسرى 256 ، بدعوة من الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة بالتعاون مع اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، في قاعة الشهيد خالد علوان – نزلة البريستول – بيروت، لمناسبة يوم المفقود العربي وتضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني وتضامناً مع غزة وفلسطين وجنوب لبنان وساحات المقاومة وبمناسبة مرور 42 عاماً على الحرب الصهيونية على لبنان وفي ذكرى نكبة السادس من حزيران 1967.

12,30  يلتقي رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط على رأس وفد من كتلة اللقاء الديمقراطي.

14.00 يلتقي رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل  في المقر المركزي للتيار في ميرنا الشالوحي.

17,00  الوقفة الشهرية لتجمع اهالي شهداء وجرحى ومتضرري  انفجار مرفأ بيروت، عند البوابة رقم 3 في المرفأ. وتلقى الكلمة الرسمية عند الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر.

18,00 تستضيف بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان و"مؤسسة سمير قصير" حفل توزيع جوائز الدورة ال19 من "جائزة سمير قصير" لحرية الصحافة، في حدائق قصر سرسق.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 4-6-2024

2024-06-04

دلالات: