الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 7 حزيران 2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 7 حزيران 2024

 

Sidonianews.net

-----------

الساعة  الموضوع

انتخاب مجلس جديد لنقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان.

 10,00  تطلق وزارة الصحة العامة بالشراكة مع اليونيسف والحكومة الدنماركية ومؤسسة LEGO مشروع "التعافي من خلال اللعب" لتحسين الصحة العقلية والسلامة النفسية الاجتماعية للأطفال في لبنان، برعاية وحضور وزير الصحة العامة  في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض وسفير الدنمارك  وممثل منظمة اليونيسف في لبنان، في مركز كاراكوزيان للرعاية الصحية الأولية - برج حمود.

11,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري سفيرة اليونان ديسبينا كوكولوبولو يوم في مكتبه، في الوزارة.

12,00  يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس  المطران  الياس عوده، في دار المطرانية،  سفيرة  اليونان Despina  Koukoulopoulou.

17,00  حفل تكريمي  للباحث والكاتب جان داية، بدعوة من "مبادرة  الوفاء القومي"  في  اوتيل سيرينادا  غولدن بلاس  الحمرا - تقاطع  شارعي عبد  العزيز  والمقدسي.

18,00  احياء الذكرى الخامسة والثلاثين لرحيل مؤسس الجمهورية الإسلامية في ايران  الموسوي الخميني بعنوان "فلسطين ودور علماء الدين"، بدعوة من سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية مجتبى أماني، في مقر السفارة الإيرانية – شارع الشهيد مصطفى شمران (قرب نادي الغولف). يليها مأدبة عشاء.

18,00  حفل اطلاق الاصدار الجديد للجمعية اللبنانية لدراسة المغاور ( ALES  )، SPELEORIONT  HORS-SERIE  واعلان "هوة قطين عازار" اكبر مغارة في لبنان والمنطقة، في المركز الثقافي الفرنسي – قاعة مونتين – طريق الشام – بيروت.

19,00  حفل التخرج في جامعة هايكازيان" - القنطاري - بيروت.

19,00 عرض ازياء  IN SIGHT بدعوة  من كلية العمارة والتصميم في الجامعة اللبنانية الاميركية LAU – برنامج تصميم الازياء بالتعاون مع مصمم الازياء العالمي ايلي صعب، تتويجا لتخرج الدفعة الثامنة من مصممي الازياء، في "مؤسسة قرم" في بيروت محلة  المتحف.

19,30  يعرض "سينمائيات" تحت سماء اهدن ، بالتعاون مع  "Cabriolet film festival "،  سبعة وثلاثين فيلماً قصيراً تتناول موضوع  "الآخر"، على مدى ثلاثة ايام متتالية في 7 و8 و 9 حزيران، في ساحة ميدان اهدن.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 7 حزيران 2024

2024-06-07

دلالات: