الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 8 حزيران 2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 8 حزيران 2024

 

Sidonianews.net

-------------

الساعة  الموضوع

السبت 8 حزيران

برنامج جولة المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران على مشاريع المياه في قضاء عاليه

10,00  تبدأ في كيفون لتفقد محطة المياه والمزرعة الشمسية والبئر في حضور رئيس البلدية.

11,10  الوصول الى بسرين لوضع حجر الأساس لإعلان بدء الأعمال بتجهيز البئر والمحطة العائدة له.

12,10  يدشن مشروع جر مياه عين السودة إلى عين دارة، وكذلك المزرعة الشمسية لمحطة التكرير في عين الجوزة.

13,30  الوصول إلى عين البحصاصة في عين دارة ولقاء مع فاعليات المنطقة يتخللها كلمات.

15,20  الوصول إلى نبع القاع وتفقد المشروع الذي يروي القرى الشوفية.

**************

يوم مجاني لفحص فقر الدم للنساء التي تتراوح أعمارهن من 18 إلى 60 عامًا ،  في مستشفى أوتيل ديو دو فرانس،  ينظّمه قسم التخدير وقسم طب النساء ومختبر الكيمياء الحيويّة، بالتعاون مع مركز طبّ العائلة وقسم التغذية، في القاعة الرئيسية للمستشفى - قاعة خليل متري قصعه، وذلك في إطار أنشطة "عملية اليوم السابع" وإطلاق برنامج إدارة دم المريض (PBM).

 

11,30  يطلق وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور ناصر ياسين الحملة الوطنية للوقاية والحد من حرائق الغابات 2024 ، بالتعاون مع بلدية بكفيا المحيدثة تحت شعار "حريق بالناقص" ، في سرايا بكفيا.

15،00   كلمة لنائب الأمين العام لـ "حزب الله"، الشيخ نعيم قاسم، في احتفال تقيمه "جمعية كشافة الإمام المهدي"، في مجمع السيدة زينب - بئر العبد.

16,00  ندوة توعويَّة حول الإبتزاز الإلكترونيّ تُنَظِّمها الجامعة الحديثة للإدارة والعُلوم (MUBS)، والشَّبَكة الوطنيَّة للرِّعاية (NWN)، بالتعاوُن مع جمعيَّة AIN QENYA & BEYOND، ومكتب مُكافَحَة الجرائم المعلوماتيَّة في قوى الأمن الداخلي، في دار حاصبيا.

17,00 لقاء شبابي بعنوان " نضال ومقاومة" بدعوة من مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب اللبنانية، في مقر رئيس الحزب النائب سامي الجميّل في بكفيا، يتخلله قسم يمين للمنتسبين الجدد وكلمة لرئيس الحزب. 

18,30   سيامة رئيس اساقفة نصّيبين شرفا أمين سر دائرة الكنائس الشرقية في الفاتيكان الاب ميشال الجلخ، بوضع يد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في بكركي، بدعوة من الرئيس العام للرهابانية الانطونية المارونية الاباتي جوزف بو رعد والياس وسلوى الجلخ.  

20,15   حفل التخرج  في جامعة بيروت العربية  للعام الجامعي 2023/2024 في حرم الدبية بدعوة من رئيس الجامعة البروفسور وائل نبيل عبد السلام. خطيب الحفل : الدكتور غسان أبو ستة.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم السبت 8 حزيران 2024

2024-06-08

دلالات: