الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات ليوم الجمعة 14 حزيران 2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الجمعة 14 حزيران 2024

 

 

الساعة  الموضوع

 

9,30   جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية.

 

مواعيد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بوحبيب

11,00 سفير روسيا الكسندر روداكوف

12,00 سفير المغرب محمد كارين

 

**********************

 

11,00  يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس  المطران الياس عوده ، في دار المطرانية، سفير رومانيا  في لبنان  Radu-Catalin Mardare.

 

13,30  تصل الى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت طائرة جديدة لشركة طيران الشرق الاوسط – الخطوط الجوية اللبنانية،  من طراز A321neoLR ، من مصانع آرباص  Airbusفي هامبورغ – المانيا، برعاية وحضور وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية.

 

16,00 يلقي نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم كلمة في احتفال تقيمه جمعية القرآن الكريم، في المركز الصحي لبلدية الغبيري - مقابل روضة الشهيدين.

 

16,00 توقع الروائية راوية المصري كتابها "غريبة ستوكهولم" برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، مسرح جمعية التخصص والتوجيه العلمي – الرملة البيضاء.

 

17,30  يكرم نادي "ليونز" الرابية، بالتعاون مع بلدية غوسطا، الممثل الراحل فيليب عقيقي في بلدته غوسطا، في صالة كنيسة مار سمعان العامودي.

 

18,00  مهرجان تضامني مع فلسطين وجنوب لبنان، بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري، في مركز معروف سعد الثقافي – صيدا، يتخلله كلمات لكل من: النائب الدكتور أسامة سعد، ممثل "حماس" في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، أمين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات.

 

18,00  مؤتمر صحافي لجمعية بيروت ماراثون في منطقة بيروت الرقميّة BDD–شارع بشارة الخوري – مقابل وزارة المالية (مديرية الواردات ) – بناية رقم 1280، تعلن في خلاله إطلاق النسخة العاشرة للبرنامج التدريبي 542 الذي إعتمدته الجمعية في إطار خطط النهوض لتطوير رياضة الركض في لبنان عموماً وإتاحة الفرصة للعدائين والعداءات الإنخراط في حصص تدريبية إسبوعية في بيروت وفي العديد من المناطق اللبنانية وعدد من الدول العربية والأجنبية تحضيراً للمشاركة في سباق ماراثون بيروت والمقرّر هذا العام بتاريخ 10 تشرين الثاني المقبل.

 

19,00  احتفال بمناسبة العيد الـ ١٦٣ لقوى الأمن الداخلي، بدعوة من النائب المهندس أديب عبد المسيح، برعاية المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في النادي الثقافي الرياضي/ قلحات- الكورة.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات ليوم الجمعة 14 حزيران 2024

2024-06-14